"ديلي" البحرينية تصدر "البلاد العقارية"

724 مليون دينار حجم التداول العقاري في البحرين

1039705.jpg
طباعة التعليقات

المنامةالشرق

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة ديلي للعلاقات العامة محمود النشيط أن حجم التداول العقاري في مملكة البحرين بلغ 723.9 مليون دينار منذ يناير حتى سبتمبر الماضي 2017، وفقاً لبيانات صدرت عن جهازالمساحة والتسجيل العقاري.

وأوضح النشيط، أن ديلي أصدرت مؤخرًا ملحق “البلاد العقارية” بالتزامن مع معرض البحرين الدولي للعقارات العاشر “بايبكس 2017″ والذي يعد إصدار نوعي تناول أبرز التطورات والمشاريع في القطاع العقاري جذبت العاملين والمهتمين بالقطاع العقاري في المملكة وزوار المعرض.

وبيّن محمود النشيط أن”البلاد العقارية”صدرت نتيجة للتعاون المثمر بين ديلي للعلاقات العامة بكوادرها الوطنية التي تولت عملية انتاجها بالكامل وصحيفة البلاد البحرينية، لافتًا إلى أن الإصدار يأتي في إطار الشراكة الناجحة والتعاون المشترك، وتوافقنا على إصدار “البلاد العقارية” لما لقطاع العقارع من دور اقتصادي بالغ الأهمية وهو باكورة الاصدارات المشتركة.

وقال النشيط: “لقيت الفكرة استحسان إدارة التحرير في البلاد. وعلى الفور بادرت فرق العمل في ديلي في التحرير والتصميم والتسويق بمباشرة العمل على الإصدار”.

وأشار النشيط إلى أن ديلي تواصل عملها في إصدار ملاحق لصحيفة البلاد، ومن المؤمل توزيع إصدار خاص بالمرأة ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في ديسمبر القادم.

يذكر أن ديلي للعلاقات العامة انتجت منذ تأسيسها في 2012 العديد من الملاحق المتخصصة، ومنها الطبي، والسياحي، ودراسة، وأعداد خاصة للشركات و المؤتمرات.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...