في افتتاح الجولة التاسعة لدوري الأمير فيصل بن فهد

الوحدة يتحدى العروبة.. ولقاء تعويض يجمع نجران بالنهضة

جانب من تدريبات العروبة استعداداً للوحدة

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بأربع مواجهات.
ويستضيف فريق نجران نظيره النهضة على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، والخليج مع القيصومة على ملعب نادي الخليج بسيهات، والوحدة والعروبة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ويحل فريق الشعلة ضيفا على هجر على ملعب نادي الفتح بالأحساء.
فعلى استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع يلتقي فريقا الوحدة والعروبة في مباراة قوية، يتطلع من خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
الوحدة يدخل اللقاء برصيد 11 نقطة بالمركز السابع، بعد تأجيل مباراته أمام القيصومة في الجولة الماضية، ويأمل في خطف نقاط المباراة من أجل التقدم في سلم الترتيب، وعلى الطرف الآخر يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ويسعى للعودة لنغمة الانتصارات، بعد تعادله في الجولة الماضية مع نجران.
وعلى ملعبه بسيهات يستضيف فريق الخليج نظيره القيصومة في مباراة ينتظر أن تتسم بالندية والإثارة والتكافؤ، لا سيما في ظل رغبة الفريقين في مواصلة الانتصارات والاقتراب من صدارة الترتيب.
الخليج تعادل في الجولة الماضية مع الحزم، ورفع رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث، في المقابل يدخل القيصومة اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد 11 نقطة.
ويستقبل فريق هجر نظيره فريق الشعلة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وستكون المباراة على صفيح ساخن في ظل رغبة الفريقين في الظفر بالنقاط الثلاث.
فالفريق الهجراوي حقق فوزا مهما على النهضة في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الخامس، في المقابل الشعلة يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على نظيره المجزل، ليقفز للمركز التاسع.
وفي اللقاء الرابع يستضيف نجران منافسه النهضة في أبها، على أمل تعويض تفريطه في النقاط وتراجعه للمركز الـ13 برصيد 7 نقاط بعد تعادله أمام العروبة، وعلى الطرف الآخر يدخل النهضة بعد خسارته أمام هجر ليتراجع في الترتيب إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويأمل في إيقاف خسائره ونزيف النقاط والعودة لدائرة المنافسة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...