سفير المملكة لدى إسبانيا يُهنئ القناص ويشيد بإنجاز أخضر الكاراتيه

جانب من اللقاء الذي جمع بين الأمير منصور بن خالد و إبراهيم القناص

طباعة التعليقات

الرياضواس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي الدولي الدكتور إبراهيم القناص بمقر السفارة.
وقدم سمو الأمير منصور بن خالد التهنئة لأفراد ولاعبي بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة الإنجاز الذي حققه أخضر الكاراتيه في بطولة العالم العاشرة للكاراتية للناشئين والشباب وتحت 21عاماً التي أقيمت في مدينة تنيرفي الإسبانية بمشاركة «161» دولة وحقق الأخضر السعودي خلالها ميداليتين بواقع ذهبية عن طريق نواف المالكي وبرونزية عن طريق سند سفياني.
وأعرب سموه خلال الاستقبال عن فخر الوطن بالأبطال السعوديين المشرفين عالمياً، مؤكدًا أن ذلك ليس بمستغرب على وطن وقيادة تضع أولوياتها ارتقاء المواطن ودعمه.
فيما أعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص عن شكره وتقديره لسمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا على حرصه ومتابعته المستمرة لأحوال بعثة منتخب الكاراتيه، مبينًا أن ذلك غير مستغرب، كما شكر مدير المكتب فهد الفريح على متابعة البعثة وممثل السفارة رياض عسيري على اهتمامه الميداني بالبعثة ومرافقته الدائمة وتذليله لجميع الصعاب.
في الوقت الذي أثنى على لاعبي المنتخب وشعورهم بالمسؤولية وتحقيق أفضل النتائج التي أكسبتهم هذا الإنجاز وتحقيق تطلعات الجميع بفضل الله ثم بالدعم الذي تجده الرياضة السعودية من قبل الحكومة الرشيدة والمتابعة المستمرة من رئيس هيئة الرياضة معالى المستشار تركي آل الشيخ.‎
وقدم الدكتور إبراهيم القناص في نهاية الزيارة درع الاتحاد السعودي للكاراتيه كهدية تذكارية بهذه المناسبة لسمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...