مجلس الوزراء يوافق على ترقيات في الحرس الوطني والمالية

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، اليوم، الموافقة على ترقيات بالمرتبتين الخامسة عشرة، والرابعة عشرة في وزاراتي الحرس الوطني والمالية.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد العواد، إن المجلس اعتمد ترقية عبدالله بن أحمد بن عبدالله العامر إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الحرس الوطني، وترقية عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن العسكر إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة المالية.

كما تمت ترقية أحمد بن محمد بن أحمد آل مارق إلى وظيفة (مدير عام مكتب الرئيس) بالمرتبة الرابعة عشرة بديوان المراقبة العامة، وترقية محمد بن سعود بن عبدالعزيز المجيش إلى وظيفة (مدير عام مكتب الرئيس العام) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأكد وزير الإعلام، أن المجلس اطلع على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها العرض المقدم بخصوص دعم قطاع الإسكان بمنتجات سكنية وآليات تمويل، كما اطلع على تقارير سنوية لكل من، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والهيئة العامة للمساحة، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وديوان المظالم، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمؤسسة العامة للري، عن أعوام مالية سابقة، وأحاط المجلس علماً بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...