في ختام الجولة التاسعة لدوري الأمير فيصل بن فهد

الوطني يهدد صدارة الطائي.. وصراع القاع يجمع الكوكب بضمك

جانب من تدريبات الطائي استعداداً لملاقاة الوطني

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأربعاء، منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى بإقامة أربع مباريات.
فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستضيف الطائي نظيره الوطني، في لقاء يسعى من خلاله الطائي إلى الحفاظ على صدارة الترتيب، بتحقيق النقاط الثلاث ورفع رصيد إلى 19 نقطة، فيما يدخل فريق الوطني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على جدة في الجولة الماضية، ويأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة 14.
وفي الخرج يلتقي الكوكب مع نظيره ضمك، في مباراة مهمة للفريقين في ظل تراجع نتائجهما في المباريات الأخيرة وتأخرهما في الترتيب العام لفرق الدوري.
الكوكب يدخل اللقاء برصيد 6 نقاط بعد خسارته الماضية أمام النجوم، في المقابل يعيش فريق ضمك فترة صعبة حيث يقع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف المجزل نظيره النجوم.
المجزل يدخل اللقاء برصيد 9 نقاط ويتطلع لتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه والعودة للمنافسة على المراكز الأولى، في المقابل النجوم يدخل اللقاء برصيد 10 نقاط، ويأمل أيضاً في حصد نقاط المباراة، والمضي نحو المنافسة على المراكز المتقدمة.
ويلتقي جدة مع الحزم على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بجدة في مباراة يسعى من خلالها كلا الفريقين إلى الظفر بالنقاط الثلاث، ولكن بأهداف مختلفة، فجدة يسعى للهروب من القاع، فيما يستهدف الحزم المراكز الأولى في جدول الترتيب.
فريق جدة يدخل اللقاء بعد خسارته أمام الوطني في الجولة الماضية، ليبقى بالمركز ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط، في المقابل فريق الحزم يدخل اللقاء بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الخليج، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويأمل في خطف الانتصار والتقدم نحو منطقة الصدارة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...