خلال اجتماعه في إسبانيا.. وبحضور القناص

الاتحاد الدولي للكاراتيه يعتمد إقامة سبع جولات.. ويحدد معايير المشاركة في الأولمبياد

الدكتور إبراهيم القناص أثناء الاجتماع

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

اعتمد الاتحاد الدولي للكاراتيه إقامة سبع جولات من جولات الدوري العالمي للكاراتيه الممتاز الفئة الأولى للعام المقبل 2018 م وذلك خلال اجتماعه الأخير في مدينة تينيريفي الإسبانية برئاسة رئيس الاتحاد أنطونيو إسبونوس وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي يتقدمهم السعودي الدكتور إبراهيم القناص عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه.
وكشف الدكتور إبراهيم القناص أن الجولات السبع ستقام في مدن باريس (فرنسا) ودبي (الإمارات العربية المتحدة) وروتردام (هولندا) والرباط (المغرب) وإسطنبول (تركيا) وبرلين (ألمانيا) وطوكيو (اليابان) خلال عام 2018.
وأضاف عضو المكتب التنفيذي أنه تمت مناقشة تحسينات أخرى لزيادة عرض البطولات ومواصلة اتخاذ الحدث إلى مستويات جديدة من حيث التنظيم، وتسليم المنافسة، والتغطية التلفزيونية، وتعهد ممثلو جميع المدن المضيفة السبع بالمساهمة في زيادة التعريف بالحدث الرئيس للكاراتيه، حيث تحظى بطولة الكاراتيه الأولى بمستوى أهم من الأهمية، خاصة في مسعى لتأهيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وأكد الدكتور إبراهيم القناص أنه تمت خلال الاجتماع مناقشة عملية التأهل لدورة الألعاب الأولمبية للشباب بوينس آيرس 2018 والدورة الأولمبية طوكيو 2020 وقد تم استعراض القضايا المتعلقة بتوزيع الرياضيين لأول مرة لأولمبياد الكاراتيه في التجمعات، وبما أن نظام المؤهلات لطوكيو 2020 سيوافق رسميا في مطلع العام المقبل، قامت اللجنة بتحليل التواريخ الرئيسة في عملية التأهيل. وعلى وجه التحديد، تم استعراض بداية الفترة لتخصيص نقاط في السعي إلى طوكيو 2020. كما نوقشت المسائل العامة في البطولة التأهيلية التي ستعقد في عام 2020 في باريس (فرنسا)، ومن حيث الألعاب الأولمبية للشباب بوينس آيرس 2018، قدمت تحديثات عن بطولة التأهيل التي ستعقد العام المقبل في أوماغ (كرواتيا).
كما تم استعراض المواعيد النهائية والتواريخ الرئيسة المهمة، حيث إن أول ظهور متوقع للكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية للشباب يقترب من 300 يوم».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...