أكبر معرض بالشرق الأوسط للمجوهرات والساعات

عودة معرض الجواهر العربية

طباعة التعليقات

المنامةالشرق

عودة معرض الجواهر العربية، أكبر معرض للمجوهرات والساعات بالشرق الأوسط بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 21-25 نوفمبر 2017.

ويقام المعرض تحت رعاية رئيس وزراء مملكة البحرين، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويعتبر الحدث السنوي الرائع ا لذي يجمع أكثر من 600 عارض من 30 دولة ليبهر الزوار لمدة خمسة أيام من البهاء والرونق.

ويغطي المعرض مساحة تبلغ 21.000 مترا مربعا، لعرض مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات، والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والتحف الفنية، وأدوات الكتابة الفنية والكثير من القطع الباهرة من جميع أنحاء العالم.

وقال، مدير التسويق والمبيعات بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية، فوزي الشهابي: رحب المعرض العام الماضي بعدد كبير من الزوار وصل إلى 49.000 زائر من 43 دولة. وسيحظي الزوار بفرصة الاطلاع على أحدث المجموعات، والإبداعات والابتكارات الرائعة وأيضا سيكون لديهم فرصة فريدة للشراء من تشكيلة واسعة من المجوهرات والساعات في المنطقة “.

وسيشهد المعرض في نسخته السادسة والعشرين عودة أشهر بيوت الساعات والمجوهرات العالمية التي تشارك كل عام، بما في ذلك الأسماء التجارية الكبرى. والعديد من الشركات الدولية رفيعة المستوى سوف تغتنم هذا الحدث كمنصة لإدخال مجموعات حصرية وقطع محدودة ونادرة لعرضها على المهتمين في أسواق الشرق الأوسط “.

واستكمالا لهذه الماركات الشهيرة تأتي المجموعات الوطنية من كبار الدول المصدرة المجوهرات. وتشمل عودة وفود كبيرة من كبار تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من هونج كونج والهند وسنغافورة وتايلاند.

وإجمالا تعكس المجموعات أفضل قدرات التصنيع والخبرة والتصميم والموارد من الأحجار الكريمة بهذه الدول المشاركة. وسينضم للعلامات التجارية الدولية والمجموعات الوطنية مجموعة من المصممين وتجار التجزئة والمصنعين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة مختارة من المجوهرات الرائدة في مملكة البحرين.

ولمساعدة الزوار في اتخاذ خيارات شراء مطلعة، سيقوم (معهد الأحجار الكريمة الأمريكي) وهو يعد أعلى هيئة عالمية في علوم الجواهر، بتقديم ندوات مجانية للزوار في الأحجار الكريمة والمجوهرات.

يذكر أن المعرض، مفتوحا مجانا للجمهور من الساعة 4 إلى 10 مساء حتي 22:00 في 21 و 24 نوفمبر، ومن الساعة 12 حتي 10 مساء يوم 25 نوفمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي www.jewelleryarabia.com.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...