بمشاركة نخبة من المفكرين والخبراء

إطلاق مشروع لتأهيل أسر المعاقين بالمبرز

تنمية المبرز

طباعة التعليقات

الأحساءمنال الصالح

تطلق لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء مشروع “تأهيل أسر المعاقين للتعامل معهم” بدعم من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

ويشتمل المشروع على دورات تدريبية معتمدة تقدم لأهالي ذوي الإعاقة والقائمين عليهم في الجهات المتخصصة بالتعاون مع معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب ومنها دورة تدريبية بعنوان (حوارنا مع أولادنا) يقدمها المستشار الأسري، فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان، ودورة تدريبية بعنوان (اكتشف نمط ابنك) يقدمها المستشار الأسري، خالد بن محمد التركي، ودورة تدريبية بعنوان (الذكاء العاطفي) يقدمها المستشار الأسري، تركي بن عبدالرحمن الخليفة، ودورة تدريبية بعنوان (مبادئ القيادة الذاتية) يقدمها المستشار الأسري، عادل بن سعد الخوفي، ودورة تدريبية بعنوان (التربية بالحب) يقدمها الخبير الأسري الدكتور خالد بن سعود الحليبي.

وتقام الورش للرجال والنساء خلال الفترة من الأحد الموافق 23/2/1439هـ وحتى الخميس الموافق 27/2/1439هـ بقاعة المؤتمرات بفندق كورال بلازا من الساعة 5:30مساءً وحتى 9:30مساءً ويمكن لأهالي وذوي المعاقين التسجيل عن طريق رقم الجوال 0556095733 والاستفسار على جوال رقم 0581411999.

وبيّن رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز، المهندس عدنان بن عبدالله العفالق، أن المشروع يعد من المشاريع المهمة، حيثُ يساهم في إرشاد المجتمع والأهالي لأساليب وطرق التعامل مع الفئة الغالية على نفوسنا جميعا.

وقال العفالق: المشروع يأتي من صميم عمل لجان التنمية ويسهم في رفع مستوى الوعي الاجتماعي في كافة النواحي، كما شكر القائمين على المشروع والجهات المتعاونة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على رعايتهم ودعمهم للمشروع.

تنمية المبرز