في ختام مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز

النور و مضر وجهاً لوجه في قمة لقاءات كرة اليد

مواجهة سابقة بين فريقي النور ومضر

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

يتواجه فريقا النور ومضر في قمة لقاءات كرة اليد السعودية اليوم الجمعة عند تمام الساعة الخامسة مساءً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وذلك في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز بجولته الحادية عشرة.
ويدخل فريق النور اللقاء وهو محتل للمركز الثاني بامتلاكه 16نقطة في رصيده جمعها من الفوز في 8 لقاءات والخسارة في مباراة واحدة، بينما يتصدر مضر الترتيب العام لفرق الدوري بجمعه للعلامة الكاملة بواقع 18 نقطة جمعها من الفوز في جميع لقاءاته التسعة، حيث يسعى النور في تحقيق الفوز ومقاسمة الصدارة مع مضر والمنافسة على لقب الدوري، وأما مضر فيريد هو الآخر الفوز لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه ومواصلته مهمة جمع العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب.
وستلعب أربع مباريات أخرى ضمن ذات الجولة، حيث سيلتقي العدالة مع الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة في الأحساء عند تمام الساعة الخامسة مساءً، في لقاء يلعبه العدالة وفي رصيده نقطتان يحتل بهما المركز الحادي عشر وما قبل الأخير، فيما يخوض الترجي المباراة وهو محتل للمركز السابع برصيد ست نقاط.
وسيلعب الخليج صاحب المركز الثالث بـ12 نقطة مع نظيره العروبة الذي يقع في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين، وذلك عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام.
وفي نفس التوقيت وعلى صالة نادي القادسية بالخبر، سيلتقي المحيط مع الأهلي، حيث يمتلك المحيط في رصيده أربع نقاط تضعه في المركز العاشر، فيما يمتلك الأهلي 11نقطة في المركز الخامس.
وعلى صالة الشرائع بمكة المكرمة الوحدة صاحب المركز الرابع بـ12 نقطة مع نظيره العربي صاحب المركز الثامن برصيد ست نقاط، وذلك عند تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...