في ختام المرحلة الخامسة لبطولة المملكة

البقمي والعتيبي يحققان ذهبية عمومي السهام

الأسمري يتوج الفائزين

طباعة التعليقات

الدمامياسر السهوان

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للسهام سلمان الأسمري الفائزين في ختام بطولة المملكة للسهام للمرحلة الخامسة التي احتضنها ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال يومي الجمعة والسبت، بمشاركة 55 راميا تنافسوا على 6 مسابقات في مختلف الفئات
وتوج الأسمري الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل منافسة، إذ حقق الرامي فيصل الحسن كأس المركز الأول في منافسات فئة البراعم لمسافة 10 أمتار وحل محمد الشهيل في المركز الثاني بينما جاء نواف الذيب ثالثاً. وفي نفس المنافسة لمسافة 18 مترا جاء الرامي أحمد الحسن أولاً ثم عبدالله الجبر ثانياً و عبدالرحمن الدهش ثالثاً.
وفي منافسات العمومي للمبتدئين لمسافة 18 مترا جاء عاصم العقيد أولاً ثم محمد باجابر ثانياً و حل في المركز الثالث الرامي سليمان الحميد بينما جاء أولاً في منافسات 30 مترا الرامي راشد السبيعي و حل ثانياً محمد السحباني و ثالثاً فارس العمري.
وانتزع الرامي معيض البقمي كأس المركز الأول في منافسات القوس البكرة لمسافة 50 مترا و حل عبدالرحمن العنقري في المركز الثاني بينما حصل على كأس المركز الثالث مصعب السليماني. و في آخر المنافسات في القوس الأولمبي لمسافة 70 مترا حل في المركز الأولي لاعب النخبة الرامي فارس العتيبي و حل عبدالإله بن علي ثانياً و منصور علوي ثالثاً.
من جهته قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي للعبة سلمان الأسمري التهنئة لكافة الرماة الفائزين، مشدداً على أن الجميع يعتبر فائزا في ظل المنافسة الشريفة التي شهدتها البطولة، وقال: جهود كبيرة بذلتها اللجان المنظمة أثمرت عن نجاح البطولة مقدماً شكره للقناة السعودية الرياضية على وجودها وتغطيتها ليوم الختام وتتويج الفائزين.

تتويج الأسمري للفائزين في منافسات العمومي للكبار

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...