وزير التجارة والصناعة السنغافوري يزور “رافال ريسيدنس”

1040559.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

استضافت ضاحية رافال ريسيدنس، وزير التجارة والصناعة السنغافوري، ليام هنغ كيانغ، حيث تعرف خلاله على الضاحية التي تعد أحد أبرز المعالم المعمارية في مدينة الرياض، وتضم “أسكوت رافال العليا”، أحدث فنادق سلسلة أسكوت Ascott السنغافورية في المملكة العربية السعودية.

إلى ذلك استقبل عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري،  ليام هنغ كيانغ ووفداً مرافقاً، ضم السيد لورانس أندرسون سفير سنغافورة لدى المملكة العربية السعودية، وعدداً من أعضاء البعثة السنغافورية في الرياض، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات.

وتعد شركة “أسكوت ليميتد” واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال تقديم خدمات الضيافة، وتدير مئات الفنادق في 124 مدينة رئيسية في 31 بلداً حول العالم تتوزع بين الأمريكتين وآسيا ودول المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط.

وتحتل شركة رافال لتطوير العقاري موقعًا في صدارة أهم الشركات التي توفر حزمة من الحلول المتكاملة للسوق العقارية في المملكة العربية السعودية. وتعمل الشركة في مجالات التطوير العقاري، وتمتلك محفظة عقارية متنوعة، تضم مشاريع سكنية وفندقية وتجارية، إلى جانب توفير الخدمات الرئيسية المساندة، كالبيع، والتأجير، والاستثمار، وإدارة المشاريع.

واحتفلت رافال في إبريل 2017 بافتتاح ضاحية رافال ريزيدنس التي تتكون من27 دوراً، 10 أدوار منها تحت إدارة مجموعة فنادق أسكوت العالمية، و17 دوراً خصصت لتكون ضاحية سكنية توفر 172 وحدة سكنية أنيقة. 120 شقة بغرفتي نوم، و48 شقة بثلاث غرف نوم، و4 بنتهاوس ب3 أو 4 غرف نوم في الطوابق العليا. كما تضم الضاحية 234 شقة فندقية فاخرة في أول عشرة طوابق تصنيف 5 نجوم بإدارة مجموعة فنادق “أسكوت” العالمية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...