منحتها مجلة World Finance العالمية

التعاونية تحصد جائزة أفضل شركة تأمين خليجية لعام 2017

1040556.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

حازت شركة التعاونية للتأمين على جائزة أفضل شركة تأمين في الخليج العربي لعام 2017، ضمن قائمة الجوائز التي تمنحها مجلة وورلد فايننس World Finance Magazine سنوياً، والتي تعد واحدة من أشهر المنصات العالمية لنقل أخبار قطاع الأعمال و تقييم الشركات العاملة في منطقة الخليج العربي.

ومنحت لجنة تحكيم مجلة وورلد فايننس الجائزة للتعاونية بعد أن استوفت الشركة مجموعة المعايير التي وضعتها اللجنة لاختيار الفائزين، والتي تضمنت الاستثمار المتنوع، وإدارة الأصول، وملائمة المنتجات للعملاء، وأسلوب خدمة العملاء، والوضع التنافسي للشركة، وقياس مؤشر الابتكار، وإدارة المخاطر، وتطوير الكوادر الوطنية وخلق فرص عمل جديدة والشفافية إضافة إلى تصويت القراء ومستخدمي موقع المجلة في جميع أنحاء العالم.

وقال مدير عام التسويق بشركة التعاونية للتأمين، ماجد أحمد البهيتي: ” إن الجائزة تأتي تتويجاً لعناصر ومقومات التميز التي تملكها التعاونية باعتبارها رائدة قطاع التأمين السعودي بخبرة تتجاوز 30 عاماً، ولديها أكبر حصة سوقية قدرها 22.5%.

وأضاف البهيتي: حصلنا على أفضل تصنيف من ستاندرد آند بورز للعام الثاني عشر على التوالي. وتوفر الشركة أكبر محفظة تأمينية متنوعة تتضمن أكثر من 60 خطاً تأمينياً وعدداً كبيراً من منتجات التأمين الطبي والمركبات والممتلكات والحوادث، ولدينا أكبر شبكة مبيعات مكونة من 117 مكتباً وأرقى شبكة من مراكز التعويضات تقوم بتسوية عشرات الآلاف من المطالبات سنوياً، فضلاً عن أكبر شبكة من مقدمي الخدمة الطبية قوامها 1500مستشفى ومستوصف ومركز طبي محلي بالإضافة إلى الشبكة الدولية. وبذلك تكون التعاونية أكبر مزود برامج تأمينية في المملكة العربية السعودية.

وتابع البهيتي: تتمتع التعاونية أيضاً بملاءة مالية متميزة ومركز مالي قوي يستند على أعلى رأسمال مدفوع قدره 1,250 مليون ريال وأكبر إجمالي أصول قدره 13.5 مليار ريال، وأكبر إجمالي أقساط مكتتبة (مبيعات)، قدره 8.1 مليار ريال، مشيراً إلى أن معدل السعودة أعلى في قطاع التأمين ما يقارب 80%. ولدى الشركة مركز خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتقدم التعاونية باقة متميزة من الخدمات المضافة والمنافع الحصرية.

وأردف قائلاً: نعمل في بيئة إلكترونية متطورة ضمن مفهوم التأمين الذكي الذي تعد التعاونية رائدة له. وبالاستناد على تلك المقومات توجت التعاونية بجائزة أفضل شركة تأمين في الخليج العربي لعام 2017، من مجلة وورلد فايننس World Finance Magazine، التي تمنح جوائزها لأفضل الشركات التي تشارك في تشكيل اقتصاد المنطقة، وتسعى باستمرار إلى تحقيق مستقبل أفضل للمجتمع، فضلا عن تعاملها الواعي مع الفرص المتاحة في سوق التأمين.

وأكد البهيتي أن الجائزة تعد بمثابة تأكيد وتقدير لجهودنا المتواصلة لمواكبة التطورات التي يشهدها السوق والتغييرات في البيئة الاجتماعية والاقتصادية، والنمو ضمن عدة محاور أساسية هي: وضوح الاستراتيجية والرؤية والأهداف، وتطبيق استراتيجية التمحور حول العميل التي تضع العميل في بؤرة اهتمام كافة إدارات الشركة ، وتطوير المنتجات وابتكار الخدمات، وإنشاء قنوات حديثة تسمح باستخدام تقنيات الاتصال المتقدمة لشراء المنتجات التأمينية، وتطوير تكنولوجيا المعلومات لتحسين الخدمة وتقليل الكلفة بالإضافة إلى رفع مستوى القدرات الفنية والمهارات التأمينية، من خلال مواصلتنا لتمكين الكفاءات السعودية للعمل في قطاع التأمين.”

وأوضح أن التتويج يضاف إلى ثلاثة انجازات فريدة حققتها التعاونية خلال عام 2017 حيث فازت بجائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في المملكة العربية السعودية من مجلة كابيتال فايننس انترناشونال CFI magazine البريطانية، وحصلت التعاونية على أعلى تصنيف ائتماني عالمي في قطاع التأمين السعودي A- وتوقع مستقر من ستاندرد آند بورز S&P، فضلاً عن انضمامها لقائمة براندز Brandz لأفضل 20 علامة تجارية في المملكة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...