الرشودي يزور جمعية المعاقين بالشرقية “إيفاء”

1040567.jpg
طباعة التعليقات

الدمامجابر اليحيوي

استقبل مدير عام جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية ( إيفاء)، سعد بن عبد الله المقبل، مدير فرع وزارة المالية بالشرقية، إبراهيم الرشودي، والوفد المرافق له، الخميس الماضي.

واطلع الرشودي والوفد المرافق له، على الخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الإعاقة من أبناء المنطقة الشرقية التي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 30 ألف مستفيد.

كما اطلع الزائرون، على برنامج الجمعية التأهيلية والطبية والتربوية لمستفيدي الجمعية من طلاب الرعاية النهارية، والتأهيل المهني الذين تشملهم الجمعية بخدماتها في إطار برنامج التأهيل الشامل بجانب الحالات الخارجية التي تتلقى الخدمة في مجالات العلاج الطبيعي والوظيفي والأطراف والجبائر بالجمعية.

وشملت الزيارة (مركز الأطراف الاصطناعية والجبائر) بالجمعية، حيث اطلع الزائرون على ما يقدمه المركز من خدمات لذوي الإعاقات الحركية المحتاجين لأطراف اصطناعية وجبائر ووسائل إجلاس ومقومات الظهر وغيرها بجميع أشكالها كما يقدم المركز خدماته لمرضى السكري من خلال قسم الأحذية الطبية الذي يصنع أحذية طبية لهذا الغرض وغيره من أمراض تشوهات القدم.

يذكر أن المركز قدم مايربو على 15 ألف جهاز تعويضي ما بين طرف اصطناعي وجبائر ووسائل إجلاس ومقومات ظهر وغيرها.

وفي ختام الجولة ثمن الرشودي، على تلك الجهود الإنسانية التي تقدمها الجمعية من أجل تحقيق رسالة إنسانية هادفة لخدمة ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية. ويأتي ذلك ضمن جهود خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الأمين، من أجل خدمة ورعاية ذوي الإعاقة الذين شملت خدماتهم كافة ربوع المملكة، وتوجيهات أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.