أندية الوطن تدعم الهلال في مهمته الآسيوية

0564
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت أندية الاتحاد والتعاون والفيحاء والرائد والباطن وأُحد دعمها لممثل الوطن فريق الهلال في مهمته الآسيوية.
ويخوض الهلال لقاء مرتقبا، يوم السبت المقبل أمام نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017.
و أعلن المركز الإعلامي في نادي الاتحاد أنه في إطار العلاقات التاريخية والمتينة التي تربط نادي الاتحاد بأندية الوطن كافة، ومنها نادي الهلال الشقيق، ودعمًا لتوجُّهات الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ في فتح صفحة مشرقة في العلاقات بين الأندية السعودية بما يخدم رياضتنا، فقد وجَّه رئيس مجلس إدارة النادي حمد بن سليمان الصنيع بتوجيه رابطة المشجعين إلى مدينة الريـاض يوم السبت المقبـل لحضور نهائي دوري أبطال آسيا لمؤازرة فريـق الهـلال في اللقاء متمنيًا التوفيق لممثل الكرة السعودية في مهمته.
من جانبه، كتب حساب نادي الرائد: «‏أعلنت إدارة نادي الرائد دعمها لفريق الهلال في النهائي الآسيوي، وذلك عبر تسيير حافلات لنقل الجماهير الراغبة في مساندة الهلال في لقاء الذهاب أمام فريق أوراوا الياباني يوم السبت المقبل. وتأتي هذه الخطوة دعمًا لممثل الوطن في مهمته. وسيتم تحديد آلية التسجيل قريبًا.
وقال حساب نادي أحد: «رئيس مجلس إدارة النادي وجه مجلس الجمهور لمؤازرة ممثل الوطن، نادي الهلال في مهمته السبت المقبل أمام نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي كأس أبطال آسيا، مع كامل الأمنيات لممثل الوطن بتحقيق الكأس».
وكتب حساب نادي التعاون: أكد رئيس مجلس إدارة النادي « محمد القاسم» دعم نادي التعاون لشقيقه نادي الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017.
وبث حساب نادي الباطن، تغريدة، جاء فيها: «رئيس مجلس إدارة الباطن يوجه رابطة جمهور النادي بمؤازرة ممثل الوطن يوم السبت المقبـل في نهائي دوري أبطال آسيا، وبإذن الله تضاف البطولة لإنجازات الرياضة السعودية».
وذكر حساب نادي الفيحاء: «رئيس مجلس إدارة النادي يوجه مجلس الجمهور لمؤازرة نادي الهلال يوم السبت القادم أمام نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي كأس أبطال آسيا».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...