آل الشيخ وعزت يهنئان «المغرب وتونس» بالتأهل لمونديال روسيا

تركي آل الشيخ

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، المنتخبين المغربي والتونسي بعد تأهلهما لمونديال روسيا 2018.
وقال رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أبارك للأشقاء في تونس والمغرب التأهل لكأس العالم .. ألف مبروك للجميع وبالتوفيق لمنتخباتنا العربية في المونديال».
ومن جانبه قدم عادل بن محمد عزّت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة – التهنئة إلى رئيس مجلس إدارة الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وأعضاء مجلس إدارته؛ بمناسبة تأهل المنتخب المغربي الشقيق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار.
كما هنأ عادل عزت – باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة – رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء وأعضاء مجلس إدارته؛ بمناسبة تأهل المنتخب التونسي الشقيق إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد تعادله مع منتخب ليبيا.
وبارك رئيس الاتحاد السعودي للاعبي المنتخبَين المغربي والتونسي وأجهزتهما الإدارية والفنية ولجماهير الكرة المغربية والتونسية.
وتمنى رئيس الاتحاد السعودي أن يقدم المنتخب السعودي والمنتخبات العربية المتأهلة المستويات المشرفة والنتائج الإيجابية، التي تعكس تطوُّر الكرة العربية.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...