في مرحلته الأولى بـ 142 فيلا..

أمير القصيم يدشن مشروع مجمع فلل البساتين

أمير القصيم

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يرعى أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مساء غد الثلاثاء، حفل تدشين مشروع فلل البساتين في مدينة بريدة.

وتأتي رعاية أمير منطقة القصيم لحفل تدشين المشروع التنموي امتدادًا لدعمه لمسيرة التنمية والعطاء لإضافة لبنة من لبنات التطور والبناء من خلال أهم المشاريع العمرانية في المنطقة، من حيث الحجم والموقع والمساحة والتنفيذ والتصميم.

1040607.jpg

وقال الرئيس التنفيذي لشركة راج العقارية، المهندس وليد الهزاع، إن مشروع البساتين يقع في قلب مدينة بريدة باتجاه النمو العمراني على شارع الملك عبدالله أحد أكثر الشوارع حيوية في المدينة ومحاط بثلاثة شوارع رئيسة كبرى هي شارع الملك سعود وشارع الملك خالد وشارع علي بن أبي طالب.

1040603.jpg

وأضاف الهزاع: يشكل المشروع، مفهوم جديد لحياة مجتمع متكامل الخدمات في مجمع شبه مغلق فريد من نوعه بالمنطقة، ويضم المشروع 142 فيلا منفذة بأجود المواد وتصاميم جاذبة وراقية تراعي مختلف الأذواق، حيث تتوفر المساجد والمدارس والحدائق، و بجوار أهم الممرات التجاريه المستقبلية لمدينة بريدة على طرق الملك خالد الذي صمم ليكون ممرا حيوياً تجارياً ونابضاً ومركز جذب للمتاجير الراقية والمطاعم والمقاهي المتميزة التي تشرف على أرصفة عريضة مناسبة لممارسة رياضة المشي ليكون كذلك أول شارع ذكي في منطقة القصيم.

1040604.jpg

وأوضح المهندس الهزاع إلى أنه روعي في التصميم تدرج نظام الحركة بالمجمع من خلال توفير شبكة شوارع داخلية تنسجم مع النسيج العمراني للمحيط، بتصميم يضمن تدفق الحركة المرورية بشكل سلس ومرن يساعد على سهولة الوصول إلى مختلف أجزاء المجمع، أخذا في الاعتبار فصل حركة المشاة عن المركبات عبر أرصفة مخصصة لرياضة المشي، كما صممت الشوارع الداخلية باتساع كاف لاحتواء مواقف جانبية فضلا عن تمتع الفلل نفسها بمواقف خاصة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...