في افتتاح الجولة العاشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد

الخليج يطمع في الصدارة أمام العروبة.. وقوة الوحدة تهدد طموح النهضة

جانب من استعدادات الخليج لملاقاة العروبة

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة العاشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مباريات.
فعلى ملعبه بالجوف، يستضيف العروبة نظيره الخليج، في لقاء يسعى من خلاله إلى تحقيق الفوز، والاقتراب من بؤرة المنافسة على صدارة الترتيب، لا سيما بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الوحدة، وتوقف رصيده عند 12 نقطة بالمركز السابع، في المقابل يدخل فريق الخليج اللقاء بعدما حافظ على الوصافة بـ 16 نقطة بعد فوزه على القيصومة في الجولة الماضية، ويتطلع لاقتناص النقاط الثلاث واعتلاء الصدارة بشكل مؤقت.
ويستقبل فريق النهضة نظيره الوحدة على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام في لقاء صعب على كلا الفريقين، فالنهضة يدخل اللقاء بعد ثلاث خسائر متتالية أفقدت الفريق تركيزه وتراجع في الترتيب للمركز الـ 11 برصيد 11 نقطة، ويأمل في تصحيح وضعه واستعادة توازنه بتحقيق الفوز، في المقابل فريق الوحدة « الأفضل فنيا في الدوري « ويحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، يأمل في خطف النقاط الثلاث وتشديد الخناق على فرق المقدمة، لا سيما في ظل امتلاكه لمباراتين مؤجلتين.
ويلتقي الشعلة بنجران على ملعب الأول بالخرج في لقاء يستهدف من خلاله الفريقين العلامة الكاملة، فيدخل فريق الشعلة اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 14 نقطة بعد تعادله في الجولة الماضية مع هجر، ويتطلع حصد النقاط الثلاث وخطف أحد المراكز الثلاثة الأولى، فيما يدخل فريق نجران اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على النهضة في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي فريقا هجر والمجزل في لقاء عنوانه تعويض واستعادة توازن، بعد تعثرهما في الجولة الماضية.
فريق هجر يدخل اللقاء بعد تعادله مع الشعلة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما يدخل المجزل اللقاء وهو بالمركز الـ13 برصيد 10 نقاط، بعد تعادله مع النجوم.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...