عزت: سنواجه الأرجنتين والبرازيل وألمانيا

الأخضر يخسر ودية بلغاريا في ختام معسكر لشبونة

1040674.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره البلغاري بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، في ختام معسكره في العاصمة البرتغالية لشبونة، في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
وجاء هدف اللقاء الوحيد للمنتخب البلغاري في الدقيقة 83 من عمر المباراة بعدما تابع بوبوف عرضية من الجهة اليسرى بضربة رأسية.
شهدت المباراة، تعرض لاعب المنتخب السعودي، منصور الحربي للطرد بالدقيقة 84 بعد تدخل قوي على لاعب بلغاريا «بوبوف»، ليكمل الأخضر الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين فقط.
ولعب الأخضر خلال معسكر البرتغال 3 مواجهات ودية، وكان أبرزها مواجهة بطل أوروبا البرتغال التي خسرها بثلاثية نظيفة، فيما كسب الأخضر مواجهة لاتفيا 2-0.
وكشف عادل عزت رئيس اتحاد القدم أن المنتخب السعودي الأول سيلعب مع البرازيل والأرجنتين وألمانيا في الفترة المقبلة استعداداً لكأس العالم 2018 في روسيا.
هذا، وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة البرتغال لكرة القدم بهدف التطوير الإداري والفني والاستثماري ولتعزيز التعاون بين الاتحادين.
وجاء في بيان الاتحاد الرسمي: تقضي الاتفاقية التي ستباشر أعمالها في يناير المقبل وتمتد لثلاث سنوات بقيام جامعة البرتغال بتنفيذ ثلاثة برامج سنوية، ولمدة عام كامل لكل برنامج، تتعلق بصناعة القادة التنفيذيين ورفع مستوى وكفاءة الأداء لمدربي كرة القدم وتأهيل مديرين متخصصين في الاستثمار والتسويق.
وأضاف: سيمنح البرنامج الأول شهادة الدبلوم في صناعة القادة التنفيذيين في كرة القدم، بواقع عشرة مقاعد في كل عام، وسيمنح البرنامج الثاني الذي سيشرف عليه جوزيه مورينيو شهادة الدبلوم في الأداء العالي للمدربين بواقع خمسة مقاعد في كل عام، فيما سيمنح البرنامج الثالث شهادة الدبلوم في تأهيل مديرين متخصصين في الاستثمار والتسويق بواقع 20 مقعدا.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...