التقي بالسفير النيوزيلندي..

أمير الشرقية يحصل على وسام التميز في القيادة

1040696.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

حصل أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على وسام التميز في القيادة والأداء والابداع.

وكرم المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز الأمير سعود بن نايف بالوسام الذي تسلمه أمس نيابة عنه وكيل الإمارة د. خالد بن محمد البتال، في افتتاح المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز، المقام بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان.

ويأتي منح أمير الشرقية الوسام تقديرا لجهوده في تطوير وتنمية المنطقة الشرقية، وحرصه على دعم المبادرات الابتكارية التي تسهم في تنمية المجتمع، وتشجيعه للأنشطة التي تحفز الابداع وتطوير الأداء في مختلف القطاعات والنشاطات.

يذكر أن الوسام تمنحه الهيئة العالمية لتبادل المعرفة وهي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2000 م في الولايات المتحدة الأمريكية، تضم أكثر من 80 هيئة علمية وأكاديمية ومهنية من أكثر من 70 جامعة وكلية في مختلف أنحاء العالم، وتمنح الهيئة الوسام وفق معايير تقيس المساهمة في التنمية المستدامة، وسبق لها تكريم شخصيات ومؤسسات في المملكة.

1040697.jpg

إلى ذلك استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتبه بديوان الإمارة أمس، السفير النيوزيلندي لدى المملكة هاميش ماكماستر.

وبحث أمير الشرقية، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، منوها بمتانة العلاقات بين المملكة ونيوزيلندا وحجم التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات.

وأعرب السفير هاميش ماكماستر عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على حُسن الاستقبال والترحيب، مؤكدا حرصه المستمر على عقد مثل تلك اللقاءات التي تُسهم في بحث أوجه التعاون بين البلدين، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة البلدين الصديقين في تعزيز جوانب الشراكة والتبادل التجاري.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...