بعد تغريدة آل الشيخ: رحيل «باوزا» بات وشيكا

إدجاردو باوزا

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أشار عدد من الصحف العالمية، إلى إمكانية الإطاحة بالأرجنتيني إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في ظل تدهور النتائج والمستوى الفني منذ إشرافه على الجهاز الفني للأخضر، لاسيما بعدما أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عدم رضاه عن الحالة الفنية للمنتخب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خلال المباريات الودية التي خاضها في الفترة الماضية.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن تعاقده مع إدغاردو باوزا لتدريب لمنتخب الوطني الأول، خلفا للمدرب الهولندي فان مارفيك في منتصف شهر سبتمبر الماضي.
وقاد باوزا المنتخب السعودي في 5 مباريات ودية، فاز خلالها مرتين، أمام جامايكا ولاتفيا، فيما خسر ضد غانا والبرتغال، وأخيرًا بلغاريا.
وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن المنتخب السعودي بلا هوية فنية، تحت قيادة باوزا، كما أن نتائجه غير مرضية، موضحًا أن المدرب «تحت المجهر».
وأبرز تقرير لقناة «tycsports» الأرجنتينية، تعليق آل الشيخ، موضحًا أن باوزا يقضي ساعاته الأخيرة كمدرب للسعودية، بعد أن خسر في مباراتيه الماضيتين أمام البرتغال وبلغاريا.
وقالت شبكة «ESPN» الأمريكية في نسختها باللغة الإسبانية، إن باوزا على بعد خطوة من الإقالة، مبرزة تغريدة آل الشيخ عنه ، لافته إلى أن جماهير المنتخب السعودي، طالبت عبر مواقع التواصل، بإقالة باوزا، والتعاقد مع مواطنه رامون دياز، المدير الفني للهلال.
ولفتت صحيفة «MDZ» الأرجنتينية، إلى أنه في حال تمت إقالة باوزا، بناءً على تغريدة آل الشيخ، فستكون الثالثة له هذا العام، بعد الأرجنتين والإمارات.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...