قبضة ناشئي الأخضر تسعى لبلوغ نهائي البطولة العربية في مواجهة مصر

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

يلاقي المنتخب السعودي لناشئي كرة اليد نظيره المنتخب المصري في آخر مباريات الدور التمهيدي من البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين (مواليد 2000م ) لكرة اليد عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء في لقاء منقول تلفزيونياً على القناة الرياضية السعودية.
ويتطلع الأخضر السعودي لتعويض خسارته أمس أمام نظيره التونسي والانتصار على مصر لبلوغ المباراة النهائية للبطولة، فيما الخسارة تعني أن الأخضر سيلعب على الميداليات البرونزية والمركزين الثالث والرابع في البطولة.
وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية وتونس اللاعب السعودي حيدر آل حسن التي تسلمها من العدلي الحنفي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد.
وكان المنتخب المصري قد تفوق على نظيره العماني بنتيجة 39-14، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة الهيئة العامة للرياضة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء اللاعب المصري وليد محمد التي تسلمها من يد رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد سعيد الشحري.
وسيلتقي في آخر مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي للبطولة المنتخب العراقي مع نظيره التونسي عند تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء في لقاء الانفراد بصدارة الترتيب العام للدور التمهيدي من البطولة بالنسبة لمنتخب تونس الذي يبدو مرشحاً لتحقيق العلامة الكاملة، حيث يمتلك المنتخب التونسي 8 نقاط من أربع انتصارات.
وفي اللقاء الاخير يلعب منتخبا عمان والمغرب عند الساعة السادسة والنصف.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...