“ابن زهر” يطلق حملة للتبرع للمرابطين بالحد الجنوبي

1040891.jpeg
طباعة التعليقات

الجبيلسعد الرشيدي

أطلق رئيس شركة ابن زهر المهندس، خالد العلياني بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات في الجبيل العقيد سلطان الودعاني و قائد قوة أمن المنشآت بمحافظة الجبيل، العقيد يوسف بن محمد الحربي صباح اليوم الأربعاء، فعاليات حملة ‪)‬نحو التميز في البيئة والصحة والسلامة والأمن) وكذلك حملة التبرع بالدم بعنوان “دمي لوطني” لأبطالنا بالحد لجميع بمشاركة منسوبي الشركة ومقاوليها بالتعاون مع مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران.

1040897.jpeg

وتستمر الحملة، لمدة يومين في مقر الشركة السعودية الأوروبية للبتروكيماويات (ابن زهر) إحدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) و بمشاركة عدد من الجهات الحكومية: منها  مكافحة المخدرات في محافظة الجبيل للتوعية ضد مخاطر المخدرات وكيفية حماية أفراد الأسرة من الخطر الذي أصبح يداهمها.

1040892.jpeg

ويحتوي المعرض على عدة رسائل توعوية وتثقيفية لتوعية الموظفين بأضرار المخدرات، بمشاركة قوات أمن المنشآت للتوعية وإيضاح آلية عمل البوابات التي أنشت حديثا وتعريف الموظفين بطريقة استخدامه.

1040893.jpeg

وقال رئيس الشركة المهند خالد العلياني: تأتي الحملة دعماً وتعبيراً لدور جنودنا البواسل من المرابطين على الثغور حفظاً لأمن الوطن الغالي، وأقل ما يمكن تقديمه لرجال الوطن، هو تبرعنا بدمائنا من أجلهم.

1040894.jpeg

وأضاف العلياني: كل جهد يقدم لهؤلاء الأبطال يتضاءل أمام حجم بطولاتهم وتضحياتهم من أجل أمتهم ووطنهم.

1040895.jpeg

يذكر أن شركة ابن زهر تحرص دوماً على المشاركة في تلك الفعاليات إيماناً بأهمية المسؤولية الاجتماعية وإظهاراً للترابط والتلاحم بين أفراد المجتمع كافة.

1040896.jpeg

وتأتي فعاليات الحملة امتدادًا للدور الاجتماعي الذي تقوم به شركة سابك استشعارًا منها بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وإسهامًا من الشركة في تفعيل دورها الوطني تجاه المجتمع.

صوره جماعيه مع الضيوف

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...