“ريثيون العربية” تكمل متطلبات تسجيلها تجارياً

1040938.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أعلنت شركة “ريثيون”، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز RTN، رسمياً اليوم عن استكمال متطلبات التسجيل التجاري لوحدة أعمالها الجديدة في الرياض “ريثيون العربية السعودية” لدى وزارة التجارة والصناعة السعودية.

وستساعد الخطوة المهمة الوحدة على تسريع وتيرة تنفيذ استراتيجية التوطين الخاصة بها، والتي تدعم بدورها تحقيق “رؤية السعودية 2030″.

وتم تأسيس ” ريثيون العربية السعودية ” بموجب اتفاقية تفاهم وقعتها “ريثيون” مع “الشركة السعودية للصناعات العسكرية” في وقت سابق من العام الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ريثيون”، كيرت آمند: “يتيح لنا التسجيل التجاري المساهمة بصورة مباشرة في “رؤية السعودية 2030″، وذلك عبر تطوير شراكات داخل المملكة من شأنها توفير فرص عمل جديدة للسعوديين.

وبذلك، تصبح، “ريثيون”، رسمياً شركة محلية تعمل على استقدام تقنيات وابتكارات “ريثيون” إلى المملكة”.

وعينت “ريثيون” أحمد العواد مديراً للعلاقات الحكومية، ومسؤولاً في شركة “ريثيون العربية السعودية”، وهو أيضاً كبير المديرين لتطوير الأعمال في شركة “ريثيون إنترناشيونال”.

وانضم العواد إلى “ريثيون” عام 2002 في منصب مدير العلاقات الحكومية، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم من “جامعة الملك سعود”.

وستتخذ “ريثيون العربية السعودية ” من مدينة الرياض مقراً لها. ومن المتوقع أن تتمتع الشركة بإدارة داخلية للبرامج، وإمكانات بمجالي الإمدادات والتوريد، مع تزويد العملاء بإمكانية وصول مطوّرة، واعتماد نهج مساءلة مركزية.

ومن شأن ذلك أن يؤثر بصورة إيجابية على الاقتصادين السعودي والأمريكي على حدٍ سواء، ولا سيما فيما يتعلق بتوفير فرص عمل جديدة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...