قبل صدامهما غدًا في قمة مباريات الجولة العاشرة

سييرا يتنفس الصعداء بعودة المولد.. وكارينيو ينتعش بمشاركة الثلاثي

فهد المولد يشارك في تدريبات الاتحاد استعداداً لمواجهة الشباب

طباعة التعليقات

أحمد الجنديالشرق

بات ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد فهد المولد وعدنان فلاتة وعبد الرحمن الغامدي جاهزين لقيادة الفريق خلال مواجهته المرتقبة أمام نظيره نادي الشباب غداً الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في قمة منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي، بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية للفريق، عقب انتهاء البرامج العلاجية والتأهيلية والبدنية إثر الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً.
وكان فهد المولد، قد أصيب بقطع جزئي بالرباط الأمامي للكاحل الأيسر، أثناء مباراة الاتحاد والهلال، وبعد إجراء الفحوصات والكشوفات الدقيقة، تم وضع جبس تحت الركبة ثم إعادة الرنين للتأكد من تمام الالتئام، واستمرت مدة العلاج ستة أسابيع ومدة التأهيل البدني أسبوعا.
فيما تعرض الكابتن عدنان فلاتة، لقطع جزئي بالعضلة الخلفية للفخذ الأيسر في مباراة الاتحاد مع أحد، وخضع لكشف طبي وفحوصات دقيقة بعدها ثم إجراء موجات صوتية للتأكد من تمام الالتئام. واستمرت مدة العلاج التأهيلي والبدني أربعة أسابيع.
من جهة أخرى، أصيب الكابتن عبد الرحمن الغامدي بقطع جزئي بالرباط الداخلي للركبة اليسرى، أثناء تدريب الفريق بدبي، وبعد إجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة تم وضعه في مثبت خارجي للركبة. تم جراء اختبارات عضلية للعضلات الأمامية والخلفية للطرفين الأيمن والأيسر، وتم بعد ذلك إعادة الرنين للتأكد من تمام الالتئام. واستمرت مدة العلاج 8 أسابيع ومدة التأهيل البدني ثلاثة أسابيع.
كما شهدت تدريبات الفريق مشاركة المصري محمود كهربا بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.
وكان التشيلي خوسيه لويس سييرا، قرر إغلاق التدريبات في خطوة هدفت إلى إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري قبل هذه المباراة المهمة.
في المقابل انتعش الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم بقيادة الأورجوياني دانييل كارينيو، بعد مشاركة المحترف التونسي فاروق بن مصطفى، والمحترف العراقي سعد عبد الأمير، في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد، بعد فراغهم من مشاركتهم الدولية، كما شارك أيضا اللاعب عبد الله الخيبري بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...