الهلال يبحث عن المجد الهارب وعجلة الدوري تعود للدوران

01
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

تعود الحياة مجدداً إلى ملاعب كرة القدم السعودية وذلك بعد فترة توقف دامت قرابة أسبوعين لحلول أيام الفيفا الدولية وخوض المنتخب السعودي عددا من المباريات الودية في معسكره الإعدادي الذي أقيم خلال هذه الفترة في مدينة لشبونة البرتغالية. ويبحث فريق الأهلي عن الانفراد بصدارة لائحة الترتيب في ظل ارتباط فريق الهلال الذي يملك الرصيد النقطي ذاته في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني التي ستقام يوم السبت المقبل في العاصمة الرياض، على أن تعقبها مواجهة الإياب بعد أسبوع من مواجهة الذهاب في اليابان.
وعلى الصعيد الآسيوي، وصلت بعثة فريق أوراوا الياباني إلى الرياض، استعدادا لملاقاة الهلال السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بينما سيحتضن ملعب نادي الرياض تدريبات الفريق، على أن يكون التدريب الأخير على ملعب الملك فهد الدولي. وفي الجانب الآخر أغلق الهلال تدريباته أمام الجماهير ووسائل الإعلام وتشير المصادر إلى أن الفريق لن يعاني من أي غيابات طارئة باستثناء اللاعب عبد الله الحافظ والذي سيغيب عن الذهاب ويجري تجهيزه للمشاركة في الإياب يوم 25 نوفمبر الجاري.
وشهدت منافذ بيع التذاكر إقبالا جماهيريا كبيرا منذ انطلاقة عمليات البيع في المواقع الثلاثة المحددة من نادي الهلال، وهي مقر النادي وملعب الأمير فيصل بن فهد واستاد الملك فهد الدولي.
وتوقعت المصادر أن تنفد التذاكر خلال ساعات بعد الإقبال الكبير أمس، حيث سيصادف اليوم بداية الإجازة الأسبوعية، ما سيساعد الراغبين بالحضور وشراء التذاكر خارج مدينة الرياض.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...