الأمير مشعل بن بدر يقلد 3 ضباط رتبة لواء

طباعة التعليقات

الدماممحمد خياط

قلد وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي، الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه، ظهر الأمس، 3 ضباط رتبة لواء وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم من رتبة عميد إلى رتبة لواء وهم: اللواء الركن سعد بن سفر بن شريه واللواء الركن عبدالسلام بن صالح العمري واللواء المهندس بسام بن حمود الشمري.

وحث الأمير مشعل بن بدر، الضباط ببذل مزيد من الجهد والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن والحرص الشديد على كل ما يخص المصلحة العامة، وتمنى لهم التوفيق والسداد على الصعيدين العملي والخاص من خلال هذا القطاع العريق.

من جهته وعن الضباط المترقين شكر مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء عيسى بن ابراهيم الرشيد، الأمير مشعل، على اللفتة الطيبة والتوجيه السديد للضباط وحثهم على بذل مزيد من الجهد في أداء أعمالهم وواجباتهم التي يقومون بها وعلى أكمل وجه.

وفي ختام مراسم التقليد دعا وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي، الله عز وجل أن يحفظ قائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويمده بعونه وتوفيقه وهذه البلاد وأهلها من كل شر ومكروه.

حضر المناسبة مساعد الوكيل للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء عيسى الرشيد وأمير الفوج الأربعين بالقطاع الشرقي الشيخ فيصل بن شريم ونائب مساعد الوكيل للجهاز العسكري اللواء الركن دماك بن عبدالعزيز دعبش و اللواء الركن فالح السبيعي قائد لواء الأمير محمد بن عبدالرحمن للأمن الخاص واللواء عبدالوهاب الشهري قائد لواء الأمن الخاص الثالث والعميد متعب بن تركي العطيشان مدير عام مكتب سمو الوكيل والعلاقات العامة للقطاع الشرقي.