انطلاق موسم سباق الخيل بفروسية حائل

1040960.jpg
طباعة التعليقات

حائلفاضل الغيثي

انطلقت بميدان الفروسية بمنطقة حائل أمس الأربعاء منافسات سباقات الخيل للموسم الحالي على كأس الأمير سلطان بن محمد الكبير. حيث اشتمل السباق على أربعة أشواط، انطلق الشوط الأول عند الساعة الثالثة عصراً.

1040961.jpg

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بفروسية حائل أحمد بن ساير المنصوري لـ«الشرق»؛ أن الشوط الأول للخيل (مبتدئة) المسافة: 1400 متر، والشوط الثاني (مواليد 2015) المسافة: 1400 متر، والشوط الثالث (مفتوح الدرجات) المسافة: 1400 متر، والشوط الرابع (الدرجة الثالثة) المسافة : 1400 متر.

وفازت الفرس “ياسمين الخيل” بالمركز الأول في الشوط الأول، المالك مشعل التبيناوي الخيال أحمد العتيبي، وحصد الفرس “تزها” المركز الأول في الشوط الثاني المالك عبدالله الشريهي الخيال نواف الفيروز.

1040962.jpg

بينما كان الشوط الثالث من نصيب الفرس “روميثية” المالك بسام الدخيل والخيال خالد الرويشد، أما الشوط الرابع والأخير فقد فاز به الفرس “جوليانا” المالك محمد الراشد والخيال محمد الفهيد.

يذكر أن مدير ميدان فروسية حائل بندر بن حسن التبيناوي قد عقد ألثلاثاء الماضي اجتماعه الأول باللجان المعتمدة لهذا الموسم في قاعة الاجتماعات بالغرفة التجارية بحائل بحضور رؤساء وأعضاء اللجان، ومدير السباق التحكيم داود المنصور، حث فيه الجميع ببذل كل مافي وسعهم في سبيل رقي وإنجاح هذا الموسم، مشيرا إلى أنهم أمام أولى الخطوات لانطلاقة هذا الموسم الجديد بتجهيزات وإمكانيات أفضل من الأعوام السابقة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...