أدبي الأحساء يحتفي بأبناء شهداء الواجب

أدبي الأحساء

طباعة التعليقات

الأحساءمنال الصالح

احتفى نادي الأحساء الأدبي بأبناء شهداء الواجب في الأحساء أمس، بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ورعاية محافظ المنطقة الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للتعليم أحمد بن محمد بالغنيم مدير عام الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة.

وتم تكريم 12 مكرماً من أبناء الشهداء، وتكلف بالدعم الشيخ عبد العزيز بن محمد الموسى والمهندس منصور العفالق، وسيدة الأعمال فتحية المقبل، كما تبرع، العميد متقاعد زيد عيد المطيري بمبلغ 1000 ريال لكل ابن من أبناء الشهداء المكرمين.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي أ.د. ظافر الشهري، إننا مهما قدمنا لأبنائنا أبناء الشهداء فإننا لم نوفِ حق آبائهم لنا الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، وفي الذود والحماية للوطن من المتربصين به من الأعداء الذين لا يريدون لوطننا إلا السوء والشر، وأنه لولا جهود هؤلاء المخلصين من الرجال الجنود البواسل على الحد الجنوبي وفي كل مكان فيه إرهاب ضد الوطن والمواطن.

من جانبه، ذكر مدير التعليم أحمد بالغنيم: أن كثيرا من الدول تتربص بوطننا الذي هو موطن الوحي والرسالة ولا تريد بالخير لذلك، وسيبقى الوطن حاملا لواء الإسلام وأثنى على الشهداء بعد ذلك داعيًا أبناءنا الطلاب إلى التمسك بالعقيدة السمحة وطاعة ولاة الأمر في البلاد والذود والحماية للوطن وأن عليهم خدمة وطنهم بطلب العلم كي يستطيعوا بعد ذلك أن يعطوا الوطن كما أعطاهم في كل سبل الحياة ومناشطها.