حملة أمنية لضبط المخالفين في حائل

1040975.jpg
طباعة التعليقات

حائلفاضل الغيثي

نفذت الجهات الأمنية بمنطقة حائل أمس حملاتها الميدانية المشتركة لضبط وتعقب المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من الوافدين أو الناقلين أو المشغلين أو المؤوين.

جاء ذلك بتوجيهات من مقام وزارة الداخلية، وإشراف أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ومساعد وزير الداخلية لشئون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وبمتابعة مدير شرطة منطقة حائل رئيس اللجنة الأمنية بالمنطقة، اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري لـ “الشرق”؛ أن الجهات المعنية ستطبق بحق المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من الوافدين أو الناقلين أو المشغلين أو المؤوين، العقوبات المنصوص عليها نظاماَ.

ودعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين النظاميين إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تمنع التعامل مع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التستر عليهم أو إيوائهم أو نقلهم أوتشغيلهم أو تقديم الدعم لهم، وأن الجهات الأمنية ستطبق العقوبات المنصوص عليها نظاماً بحدها الأعلى بحق هؤلاء المخالفين (مواطنين ومقيمين)، مشيرة إلى الإبلاغ عن المخالفين أو من يقدم لهم الدعم وذلك بالاتصال على هاتف رقم (999) والتعاون لتحقيق شعار الحملة (وطن بلا مخالف).

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...