ميدو: نصحت حسام غالي بمغادرة النصر .. لأنه لاعب كبير

حسام غالي

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

نصح أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، زميله السابق حسام غالي قائد نادي النصر السعودي بالتفكير بجدية في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وخرجت بعض الأصوات النصراوية تطالب مجلس إدارة النادي بالاستغناء عن حسام غالي في فترة الانتقالات المقبلة، بسبب عدم تقديمه المستويات الفنية المأمولة منه خلال الفترة الماضية.
وقال ميدو في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الإذاعي، تناقلتها أمس وسائل الإعلام المصرية: «تحدثت مع حسام غالي وقلت له إذا استمر الهجوم الجماهيري عليه، فليرحل لأنه لاعب كبير ولا يستحق الهجوم الذي تعرض له، لأن لاعب الكرة معرض للخطأ».
وأضاف: «غالي لاعب لديه خبرات كبيرة ومن الصعب أن تجد لاعبا بنفس إمكانياته وهناك عدد قليل من المدربين تجيد التعامل معه».
وعن إمكانية تعاقد نادي وادي دجلة مع حسام غالي في يناير، رد ميدو، قائلاً: «نخطط لضم 3 أو 4 عناصر جديدة ولكن لم نبدأ التفاوض مع أي لاعب فالوقت سابق لأوانه وكرة القدم مليئة بالمتغيرات. سأحدد المراكز أولا ثم أتحدث مع رئيس النادي ماجد سامي ولا مجال لاستعارة لاعبي الأهلي والزمالك».
وأوضح ميدو: «يتبقى لدجلة 11 مكانا في القائمة المحلية بعدما سجلنا 19 لاعبا في القائمة المحلية بداية الموسم والجهاز الفني قادر على الوصول إلى بر الأمان واحتلال مركز متقدم».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...