سلمان آل خليفة يشيد بتأهل 5 منتخبات آسيوية لمونديال روسيا

تركي آل الشيخ و سلمان آل خليفة

طباعة التعليقات

كوالالمبورواس

نوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأهل 5 منتخبات آسيوية لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018م.
وعد التأهل بمنزلة الحدث التاريخي لكرة القدم الآسيوية كونه يعد التمثيل الأكبر للقارة الآسيوية في المونديال، لافتًا النظر إلى أن ذلك الإنجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم الآسيوية.
وهنأ الشيخ آل خليفة المنتخب الأسترالي بعد تأهله اليوم لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، كخامس منتخب آسيوي بفوزه 3 – 1 على ضيفه منتخب هندوراس في إياب الملحق العالمي المؤهل للمونديال، مشيرا إلى أن التأهل يعكس مكانة أستراليا المتقدمة على ساحة الكرة الآسيوية.
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم أن تواجد 5 منتخبات آسيوية في كأس العالم يعد دفعة قوية للجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة اللعبة في مختلف أنحاء آسيا.
وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن ثقته بقدرة منتخبات السعودية واليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأستراليا على تمثيل القارة الآسيوية بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم.
وأشار آل خليفة إلى أن تلك المنتخبات تملك مستويات فنية متطورة ولاعبين على مستويات عالية من الخبرة والحماس والرغبة في البروز والتألق، متمنيا للمنتخبات الخمسة التوفيق والنجاح في نقل صورة إيجابية عن الكرة الآسيوية في أكبر حدث كروي عالمي.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...