هوساوي: جماهيرنا وقودنا

دياز: ‏الفريق الأكثر تحكمًا بأعصابه سيظفر بالكأس .. تاكافومي: مواجهة الهلال شرف كبير

رامون دياز

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أكد رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني على جاهزية فريق الهلال الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره أوروا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.
وقال دياز: «استعددنا لهذا اللقاء بشكل جيد، من خلال معسكر أبوظبي، لذلك نحن مستعدون بشكل جيد لمباراة نعرف أنها صعبة أمام فريق يعرفنا جيدًا ونحن كذلك نعرفهم».
وأضاف دياز: «تابعت أوراوا بشكل جيد، وهو فريق منظم، وهذا النهائي مثير لاهتمام الجميع، ووصول خصمنا لهذه المرحلة يعني أنه فريق قوي ويستحق هذا الوصول، والفريق الأكثر جاهزية وتحكمًا بأعصابه سيظفر بالكأس».
وتابع المدرب الأرجنتيني: «الهلال سيواصل طريقة لعبه، وهي النسق الهجومي 100 % كما يعرف الجميع، ولدي الثقة الكاملة في لاعبي فريقي، ونبحث عن استغلال أفضلية لعب اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا».
وواصل مدرب الهلال: أثق في تقديم فريقي مباراة جيدة كما عهد عنه الجميع، عملنا منذ فترة طويلة، واللاعبون متجانسون مع بعضهم بعضا، ولا ننسى أن النهائي 180 دقيقة، والفريق الأقل أخطاء سيمتلك أفضلية التتويج بالكأس.»
من جانبه أوضح أسامه هوساوي، أن كل لاعب في الفريق يتمنى المشاركة في هذه المباراة، مشيراً إلى أن النهائي من 180 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط، وأن اللاعبين سيقاتلون في المباراتين من أجل تحقيق حلم الجماهير الهلالية.
وأضاف هوساوي: «ننتظر من جماهير الهلال ملء جنبات مدرجات استاد الملك فهد الدولي، وتقديم التحفيز والدعم الإيجابي للاعبين طيلة المباراة».
في المقابل، قال ‏تاكافومي هوري، مدرب أوراوا الياباني، إن الهلال فريق مميز ومنظم، وإن احترام فريقه له، سيقوده للتغلب عليه، في نهائي دوري أبطال آسيا.
وأضاف تاكافومي: «‏تحقيق الهلال 6 بطولات آسيوية، يعني أنه فريق كبير، وشرف كبير اللعب أمامه، في نهائي دوري أبطال آسيا».
وتابع: «نعرف قوة الهلال، وندرك أن النهائي سيكون صعبًا بلا شك، رغم أننا لم نكن نتوقع أن نصل إليه، إلا أننا مؤمنون بقدرتنا على الفوز باللقب».
واختتم ‏بقوله: «أشكر حكومة اليابان، على دعمها ومساعدتها لنا، ونحن في ملعبنا نصبح أفضل، وبدعم جماهيرنا نستطيع تحقيق الانتصار».
وفي نفس الإطار قال إيندو واتارو مدافع فريق أوراوا: «توقعت أن الجو هنا في الرياض بارد جدًا، لكن الجو هنا مناسب، ونحن جاهزون للعب لقاء».
وعن الهلال قال: «الفريق مميز جدًا، ويمتلك لاعبين جيدين، وتحديدًا على مستوى خط الهجوم، وسيكون لقاءً صعبًا، سنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في تحقيق الكأس».

تاكافومي هوري

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...