سعودية تفوز بجائزة شل العالمية

1041087.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

نجحت رائدة الاعمال السعودية غزيل الدوسري بالفوز بجائزة شركة شل العالمية “انطلاقة” من خلال برنامجها “لايف واير” كأحد أفضل المبدعين العشر على مستوى العالم.

وتهدف المبادرة لإبراز وتكريم المتميزين في الابتكار في مجال الأعمال الريادية التي يدعمها البرنامج والجائزة على مستوى العالم.

واستطاعت غزيل عبر شركتها “وعود الشرقية للتجارة”، أن تتجه إلى تدوير المخلفات الصناعية (مادة البولي كربونات) والتي لها اضرار بيئية كبيرة كما عملت على بناء شبكة فعالة من الموردين لضمان استدامة ونجاح المشروع.

وأصبحت غزيل أول سيدة سعودية تعمل في قطاع تدوير النفايات الصناعية وهى الفائزة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه الجائزة العالمية.
وأشار، الرئيس التنفيذي لشركة شل في السعودية، اندرو كراو، إلى أن الشركة تحرص على مواصلة العمل للمساهمة في تحقيق الرؤية السعودية 2030.

واضاف اندرو، “إن برنامج شل انطلاقة يساعد رواد الأعمال السعوديين على تطوير مشاريعهم التجارية لخلق فرص عمل وتوليد مصادر دخل للمجتمعات من خلال المساعدة في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الاقتصادية.

ومن جهتها علقت غزيل، “كسيدة سعودية انا فخورة جداً بهذه الانجاز باختياري كأحد أفضل عشرة فائزين في المسابقة على مستوى العالم، وأود أن أشكر شركة شل على دعمها المتواصل لي ولجهودها لتمكين المرأة السعودية في السنوات الماضية مما ساعدني للوصول الى هذه المرحلة.

ويعد برنامج انطلاقة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي الرائدة لشركة شل والذى يهدف إلى دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

يذكر بان لجنة التحكيم في هذه المسابقة كانت تضم أعضاء من شركات عالمية.