تصدر هدافي البريميرليج.. وتخطى روبي فاولر أسطورة الريدز

محمد صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول

محمد صلاح

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

قاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز كبير على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة مساء أمس السبت في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.
وافتتح صلاح أهداف ليفربول بطريقته المعتادة بتسديدة بباطن قدمه اليسرى سكنت الزاوية البعيدة من مرمى فريزر فورستر في الدقيقة 31، ليصبح أول لاعب يسجل 8 أهداف في أول 12 مباراة مع ليفربول في البريمييرليج منذ روبي فاولر في 1994/1995.
صلاح لم يكتف، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بهدفه التاسع إجمالا والثاني في المباراة حيث استلم بينية فيليبي كوتينيو الرائعة ووضعها باقتدار في شباك فورستر.
وتخطى صلاح بهدف الدقيقة 41 كل من سيرخيو أجويرو وهاري كين في قائمة الهدافين ليتركهما في المركز الثاني.
وأتم فيليبي كوتينيو أهداف ليفربول في الدقيقة 68، ليصل الريدز للنقطة 22 من 12 مباراة في المركز الخامس.
وخرج صلاح في الدقيقة 80 من المباراة ليحل جيمس ميلنر في مكانه.
إجمالاً سجل محمد صلاح 14 هدفا في 18 مباراة خاضها مع العملاق الإنجليزي.
واستغل ليفربول تعثر توتنام أمام أرسنال في أولى مباريات الجولة وقلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع لنقطة وحيدة، وعادل أرسنال ولكن فريق المدرب يورجن كلوب متفوق بفارق الأهداف، أما ساوثامبتون فتقهقر للمركز الـ14 بـ13 نقطة.
من جانبه أثنى جون أرون ريزا لاعب نادي ليفربول السابق على الأداء الذي يقدمه المصري محمد صلاح جناح الفريق الحالي منذ انتقاله إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ونشر ريزا تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر التواصل الاجتماعي، حيث عبر خلالها عن إعجابه بما يقدمه صلاح مع ليفربول خلال الفترة الحالية.
وقال ريزا في تغريدته: «عذراً سيد صلاح، من ماذا صُنعت؟، أي لاعب الذي نمتلكه! «.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...