زيدان سعيد بالتعادل أمام الأتليتكو

«أنف» راموس يبعده عن ريال مدريد

سرجيو راموس

طباعة التعليقات

أحمد الجنديالشرق

تعرض قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، لكسر في الأنف خلال مواجهة «الديربي» أمام أتلتيكو مدريد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في الجولة 12 لليغا، بعدما تعرض لتدخل قوي من جانب لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول، ليضطر إلى مغادرة المباراة.
وأكد المدير الفني لـ»الميرينغي»، الفرنسي زين الدين زيدان، إصابة قائد الفريق خلال المؤتمر الصحافي، موضحاً: «تعرض لكسر في الأنف.. لا أعلم تحديداً مدة غيابه عن الملاعب».
وتلقى راموس ضربة قوية في الأنف في الدقيقة 36، عندما كان يحاول تحويل كرة عرضية من مارسيلو داخل المنطقة بالرأس، إلا أنه تعرض لضربة قوية في الوجه، لتكون هذه هي المرة الثانية في مسيرته التي يتعرض خلالها لمثل هذه الإصابة.
من جانبه أبدى زيدان، سعادته بالتعادل السلبي الذي تحقق أمام أتلتيكو مدريد، على الرغم من ازدياد الفارق في الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة لـ10 نقاط، مؤكدا أنهم قدموا «مباراة كبيرة» وافتقدوا فقط «اللمسة الأخيرة لتسجيل الهدف».
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء «افتقدنا اللمسة الأخيرة، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق نتيجة أفضل ولكن هذا لم يحدث».
ورفض زيدان نغمة صعوبة حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب بعد ابتعاده عن صدارة الغريم التقليدي برشلونة بـ10 نقاط.
وقال في هذا الصدد «لا أرى الفارق كبيرا لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة ونقاط كثيرة في الملعب. عشر نقاط فارق كبير ولكني متأكد من أن هذا الموقف سيتغير لأن برشلونة سيفقد نقاطا وعلينا أن نكون متأهبين».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...