ضبط سيدة تروّج “مستحضرات جنسية” في مكة

1041194.jpg
طباعة التعليقات

مكة المكرمةالشرق

أوقفت بلدية الشوقية الفرعية، أمس، محل ملابس وخردوات مخالفاً للنشاط والاشتراطات في أحد الاسواق الاستثمارية بمكة المكرمة، بعد قيامه بعمليات تحضير وبيع بعض المواد المحظورة شرعاً والتي تتداول كمقويات جنسية؛ حيث جرى القبض على صاحبة المحل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي: أن الفرق الميدانية وأثناء الجولات، كشفت ارتكاب المحل عدداً من المخالفات الجسيمة التي تهدد الصحة العامة؛ حيث تبيّن وجود بعض المواد والتركيبات المحظورة والمخالفة، وضبط كمية من المستحضرات المحظورة، والتي يتم تداولها كمقويات جنسية يستخدمها الرجال والنساء.

وأكد “عراقي” أن مثل هذه الممارسات من قبل بعض المحالّ، مبنياً أن ذلك يشكّل خطورة بالغة على المستخدمين، ويخالف كل الأعراف الصحية والطبية والشرعية التي تقررها الجهات المختصة، سواءً في وزارة الصحة، أو هيئة الغذاء والدواء .

وأشار إلى أنه تم على الفور التنسيق مع الجهة الأمنية المختصة وإغلاق المحل والقبض على صاحبته، وهي من إحدى الجنسيات العربية، وتسليمها إلى الشرطة؛ لاتخاذ الإجراء النظامي بحقها.

وشدد على أهمية الوعي بخطورة مثل هذه الممارسات، مناشداً المستهلكين الإبلاغ عن أي محل يروج لمثل هذه المواد أو التركيبات، وذلك عبر الاتصال بالرقم 940، مشدداً على أن الأمانة لن تتساهل بمثل تلك الممارسات الخطيرة.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...