هجر ضيفاً على نجران

صدام بين الوحدة والشعلة.. ولقاء تعويض بين النهضة والخليج

جانب من لقاء الوحدة والنهضة في الجولة الماضية

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

تنطلق اليوم «الثلاثاء» مواجهات الجولة الـ 11 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات تحمل في طيّاتها كثيرا من المتعة والإثارة والندّية.
فعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع يستضيف الوحدة صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، نظيره الشعلة صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة، في أقوى مواجهات الجولة، في ظل الحاجة الماسة للنقاط الثلاث لكل منهما سعياً في التشبث بالمنافسة على الصدارة.
وعلى ملعبه بسيهات يستضيف الخليج، الرابع برصيد 16 نقطة، نظيره النهضة، الثاني عشر برصيد 11 نقطة، في لقاء يسعى كلا الفريقين من خلاله العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثرهما في الجولة الماضية، فالخليج سقط أمام العروبة، فيما تلقى النهضة الخسارة الرابعة على التوالي بعد هزيمته أمام الوحدة.
وفي أبها، يحل فريق هجر ضيفاً على نجران على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في لقاء يهدف من خلاله نجران مواصلة سلسلة انتصاراته، بعد أن حقق فوزاً مهماً على الشعلة في الجولة الماضية، ليتقدم للمركز التاسع برصيد 13 نقاط، على الطرف الآخر فريق هجر يتطلع بدوره إلى حصد النقاط الثلاث والدخول بشكل أقوى في المنافسة بعد تحسن نتائجه وتقدمه للمركز الثالث في الترتيب برصيد 16 نقطة، بعد فوزه على المجزل في الجولة الماضية.
وفي اللقاء الأخير، يستضيف النجوم نظيره الوطني على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى حصد النقاط الثلاث، فالنجوم تعثر في الجولة الماضية أمام ضمك، ليبقى بالمركز الـ11 برصيد11 نقطة، في المقابل الوطني يدخل اللقاء بعد تعادله مع الكوكب في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الـ 13.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...