الحبسي لـ «إدواردو»: «سنحقق الآسيوية من أجلك»

بأمر دياز.. الهلال «مغلق» استعداداً لنيل اللقب الآسيوي

طباعة التعليقات
رامون دياز في تدريبات الهلال استعداداً لمواجهة أواراوا

رامون دياز في تدريبات الهلال استعداداً لمواجهة أواراوا

الرياضالشرق

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء -بتوقيت طوكيو- حصته التدريبية الثانية على الملعب الرديف باستاد «سايتاما»؛ استعدادًا لمواجهة نظيره «أوراوا الياباني»، يوم السبت المقبل ،في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 م، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء «أوراوا الياباني» مرانًا لياقيًا بالجري وأداء تدريبات لياقية منوّعة، فيما واصل بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركّزت على الجوانب اللياقية والفنية، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- تدريبات لياقية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات الفنية المنوّعة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس «عبدالرحمن النمر» نائب الرئيس، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وفي سياق متصل، واصل الثنائي «عبدالله الحافظ وحسن كادش» برنامجيهما التأهيليين المُعدين لهما مسبقًا في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق.
ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة «أوراوا الياباني» مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الرديف باستاد «سايتاما»، علماً بأن رامون دياز مدرب الهلال قرر إغلاق جميع التدريبات التي تسبق اللقاء، ابتداء من اليوم.
من ناحية أخري، عبر حارس مرمى نادي الهلال، العماني علي الحبسي، عن دعمه ومساندته لاعب الفريق إدواردو بعدما تأكدت إصابته بقطع بالرباط الصليبي الأمامي، في مباراة أواراوا الياباني بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال الحبسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي» تويتر»: «أخي إدواردو، ليس دائماً تسير الأمور بالطريقة التي نريدها، ولكني متأكد أنها سوف تعود أقوى بكثير، وسوف نبذل قصارى جهدنا في اليابان للحصول على الكأس الآسيوية من أجلك».
وفي نفس الإطار، حرص ايمليانو دياز، نجل مساعد مدرب الهلال، على مواساة لاعب الفريق البرازيلي كارلوس إدواردو، بعد إصابته بالرباط الصليبي خلال ذهاب نهائي البطولة الآسيوية أمام اوراوا بطل اليابان.
وكتب دياز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «التحية للعمالقة ..فخور وسعيد جدا بالعمل مع شخص مثلك، سنواصل العمل بجدية لنحقق كأس آسيا من أجلك، وأعدك أننا سنستمر سويا في كتابة التاريخ».

جانب من تدريبات الهلال استعداداً لمواجهة أواراوا

جانب من تدريبات الهلال استعداداً لمواجهة أواراوا

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...