النصر يعتمد تنفيذ الدرس القاسي بحق النمور محليا

الهلال في مهمة دولية لتشريف الكرة السعودية

1041495_351
طباعة التعليقات

جدة ـ محمد أحمد

أدى لاعبو الهلال مرانهم الرئيسي أمس استعدادا لمواجهة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا غدا، فيما استبعد المدافع عبد الله الحافظ من القائمة النهائية بسبب الإصابة التي غيبته أيضا عن مباراة الذهاب في الرياض.
وكان لاعب الهلال المعار إلى نادي شيميزوا الياباني، البرازيلي تياغو ألفيس قد وجد في معسكر الفريق لدعم اللاعبين ورفع معنوياتهم.
ويعقد مساء اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بالنهائي بحضور الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال ونظيره بنادي أوراوا الياباني تاكافومي هوري للحديث عن اللقاء.
ويسبق اللقاء الاجتماع الفني الذي سيضع البرتوكول الخاص بالنهائي، ومنه لونا القميصين اللذين سيلعب بهما الفريقان؛ حيث سيلعب الهلال بالقميص الرديف (السماوي)، فيما سيرتدي فريق أوراوا قميصه الأساسي الأحمر.
من جهة ثانية، أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان أحمد البراك مأدبة غداء تكريماً للأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بحضور أمين عام النادي سامي أبو خضير، وعضو مجلس الإدارة المهندس بدر المعيوف.
وقدم الأمير نواف بن سعد شكره لسفير خادم الحرمين لدى اليابان، ولأعضاء السفارة، على حفاوة الاستقبال، والجهود التي يبذلونها منذ وصول بعثة فريق الهلال إلى اليابان. وقرر مجلس إدارة نادي الهلال شراء التذاكر المخصصة لجماهير الهلال في مباراتهم أمام فريق أوراوا.
وسيتم توزيع التذاكر على الجمهور في يوم المباراة الساعة الرابعة مساءً بتوقيت طوكيو عند بوابات الدخول لملعب «سايتاما» بمدينة سايتاما اليابانية.
وعلى المستوى المحلي أكد النصر سعيه الأكيد للمنافسة بقوة على صدارة بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 1 – صفر على ضيفه الاتحاد في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة للمسابقة. وارتفع رصيد النصر، الذي حقق انتصاره الخامس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 19 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الاتحاد، الذي تكبد خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم، عند 13 نقطة في المركز السابع. وكان النصر الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان بإمكان لاعبيه الفوز بعدد وافر من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي لازمهم في أكثر من فرصة، في الوقت الذي لم يقدم فيه الاتحاد العرض المنتظر، حيث ظهر لاعبوه بشكل باهت للغاية، وعجزوا عن خلق فرص حقيقية للتسجيل. ويدين النصر بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه المغربي محمد فوزير، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 17.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...