الشهلوب: خربين الأفضل في آسيا.. وسنحافظ على نهجنا التكتيكي أمام أوراوا

محمد الشلهوب

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

رشح محمد الشلهوب، نجم نادي الهلال، زميله السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، للفوز بلقب أفضل لاعب في آسيا 2017.
وقال الشلهوب: «عمر يبادر بتسجيل الأهداف منذ أول يوم جاء فيه إلى الهلال، ولا يرضى بالهزيمة، وأعتقد من وجهة نظري الشخصية وليست العاطفية أنه يستحق اللقب بالنظر إلى مستوياته وأهدافه».
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، السبت الماضي، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة لعام 2017، التي ضمت الثلاثي، عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، وعمر عبد الرحمن «عموري»، لاعب العين الإماراتي، والصيني وو لي، لاعب شنغهاي الصيني.
وعن مواجهة أوراوا ريد دايموندز في إياب دوري ابطال آسيا، قال الشلهوب: «كان يمكن أن نحقق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، لأنه سنحت لنا عديد من الفرص خلال المباراة، ولكننا لم ننجح في استغلال هذه الفرص، حارس مرمى أوراوا قدم مستوى ممتازا في تلك الليلة، وكان لذلك تأثير كبير على النتيجة النهائية، أنقذ مرماه من كل الفرص التي صنعناها تقريباً».
وأوضح اللاعب الذي خاض أكثر من 300 مباراة مع الهلال: «سنحافظ على ثقتنا في تلك المباراة، ولن نغير طريقة لعبنا بسبب اللعب خارج أرضنا، سوف نحاول السيطرة على المباراة وسنهاجم من البداية».
وحول تأثير خسارة نهائي 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي، قال لاعب الهلال: «ليس سراً أننا شعرنا بالإحباط بعد ذلك النهائي، ولكن بعد ذلك تعاهد اللاعبون على العودة إلى النهائي والفوز بكأس البطولة.. حاولنا بقوة في العامين الماضيين ولكننا لم ننجح، لكن هذه المرة سنقدم كل شيء ممكن كي نصبح أبطال آسيا».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...