للمخرج "الحمود"..

بقوة القانون "القصبي" و "السدحان" ينفذان حكم الـ 1.3 مليون

1041574.jpg
طباعة التعليقات

الجبيلمحمد الزهراني

كشف محامي المخرج السعودي عامر الحمود، عن تنفيذ الحكم الصادر ضد الفنانين ناصر القصبي وعبدالله سدحان علي خلفية قضية مسلسل “طاش ما طاش”، بسداد جزء من مبلغ الـ 1.3 مليون ريال، الذي أمرت بسداده محكمة الاستنئاف الإدارية بالرياض “سابقاً” لمصلحة الحمود.

وقال المحامي محمد السنيدي لـ ( الشرق)، إن محكمة التنفيذ في الرياض شرعت في حجز مبلغ الـ 1.3 مليون بعدما اكتسب الحكم القطعية وأصبح واجب النفاذ.

وأشار السنيدي إلى أنهم لم يعثروا على عنوان ناصر القصبي، وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال، مشيراً إلى حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة إلى قاضي التنفيذ.

وأوضح السنيدي، أن الفنان عبدالله السدحان لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، مبيناً أنه سيتحقق عبر الجهات المختصة لمعرفة إذا ما كان السدحان قد هرب أمواله إلى حسابات أخرى.

يذكر أن الخلاف على اسم “طاش ما طاش” بدأ منذ الجزء الثالث للمسلسل في العام 1996، بين مخرج ومنتج ومنفذ الجزأين الأولين عامر حمود وبطلي المسلسل عبدالله السدحان وناصر القصبي، اللذين أكملا إنتاج العمل على شاشة التلفزيون السعودي، قبل انتقالهما غلى قناة mbc عام 2005م.

المحامي محمد السنيدي ( الشرق )

المحامي محمد السنيدي