خلال جولة إعلامية خاصة بالسعودية..

"ميرال" تسلط الضوء على تجارب جزيرة ياس الفريدة

1041420.jpg
طباعة التعليقات

الرياضرائد العنزي

نظمت “ميرال” جولة إعلامية تعريفية خاصة بالمملكة، لتغطي جدة والرياض بهدف تسليط الضوء على تجارب جزيرة ياس الفريدة التي جعلت منها الوجهة العائلية الترفيهية الأولى في الشرق الأوسط.

واستعرض، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، محمد عبد الله الزعابي، بعضاً من التجارب الغامرة والمميزة التي لن تتكرر إلا في جزيرة ياس مسلطاً الضوء على عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وياس مارينا وياس مول وحلبة مرسى ياس وغيرها.

ومن خلال المدن الترفيهية والمرافق والألعاب المشوّقة الجديدة، تتطلع جزيرة ياس إلى جذب أكثر من 48 مليون زيارة بحلول عام 2022 مما سيجعل الجزيرة أحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم.

ومن أحدث المستجدات التي تم الكشف عنها حصرياً هي لعبة لـ Mission Ferrari الجديدة في عالم فيراري أبوظبي الذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل مدينة ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017 من قبل جوائز السفر العالمية.

وتعتبر تجربة Mission Ferrari الجديدة المقرر أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من عام 2018 من التجارب المميزة التي لا مثيل لها حيث توفر للزوار مغامرات شيّقة من خلال عرضين كبيرين للسينما بتقنية ثلاثية الأبعاد ليضمّا أكثر من 15 تأثيراً بما في ذلك الانفجارات النارية الحقيقية وذلك لأول مرة في المنطقة.

ومع استخدام أنظمة الدفع المتطورة والتكنولوجيا، سيحظى الضيوف بتجربة فريدة من نوعها في المنطقة تجمع بين الإثارة والمتعة والحركة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن فعاليات النصف الأول من عام 2018، والتي تشمل فعالية كل أسبوع حتى شهر رمضان المبارك.

وتشمل العروض الترفيهية الحية والفعاليات الرياضية مهرجان صوت القاهرة الغنائي وعروض عالمية ضخمة مثل “هارلم جلوب تروترز” و”ذا إليوجنيست”، فضلاً عن استضافة كرنفال برازيلي وسبعة مهرجانات عائلية مجانية.

من جانبه؛ قال الرئيس التنفيذي لميرال، محمد عبدالله الزعابي: “سيكون عام 2018 هاماً جداً خلال رحلتنا في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة ترفيهية عالمية وتطوير محفظة تجاربنا.

ومن خلال إنشاء مدينة ترفيهية جديدة ومرافق مميزة حققت أرقاماً قياسية إضافة إلى فعاليات متنوعة تتناسب مع كافة الأعمار والأذواق، سنعزز مكانة جزيرة ياس كالوجهة العائلية الترفيهية الأولى في المنطقة والتي ستقدم تجارب جديدة ومبتكرة خلال الأعوام القادمة.”

1041421.jpg

ودأبت ميرال على جعل تجارب الزوار من أساسيات استراتجيتها وذلك من خلال خلق تجارب خاصة فريدة لا تنسى والاستثمار في عدد من الأنشطة في السوق السعودي شملت استطلاع آراء الضيوف وتنظيم أنشطة تفاعلية في مراكز التسوق و وشراكات تسويقية مشتركة مع وكالات السفر المحلية ومنظمي الرحلات السياحية.

تلبي جزيرة ياس متطلبات العائلات السعودية الباحثة عن مكان يجمع التسوق والاسترخاء واكتشاف تجارب جديدة ومجموعة من خيارات الطعام والفنادق بأسعار مناسبة وبجودة عالية. كما تتضمن عروضاً مميزة تشتمل على الاقامة في الفندق مع الدخول المجاني الى المدن الترفيهية.

كما تطرق الزعابي إلى كيفية استمرار جزيرة ياس بالتطور كوجهة رائدة ترتكز تجاربها على ثلاثة أركان وهم بغرض العمل والإقامة والترفيه والاستجمام.

وكل ذلك في بيئة ذكية مترابطة تتوافر فيها حلول التنقل المتطورة التي تجعل منها وجهة مترابطة بشكل سلس يمكن للضيوف من خلالها التخطيط لزيارتهم بأسلوب بسيط عبر هواتفهم وأجهزتهم الذكية.

وفي العام القادم، سيتم افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي، حيث سيضم 29 لعبة وعرض ومرفق ترفيهي ضمن ستة عوالم غامرة. وسوف يجمع “عالم وارنر براذرز أبوظبي” شخصيات “سوبر هيروز” و”سوبر فيلنز” من مجموعة “دي سي يونيفرس” مثل “باتمان” و”سوبرمان” و”ووندر وومن”، بالإضافة إلى شخصيات “وارنر براذرز” الكرتونية مثل “باغز بوني”، و”سكوبي دو”، و”توم وجيري” مما يجعل منها وجهة عائلية مفضلة لمحبي هذه الشخصيات من كافة الأعمار.

ومن بين التجارب المثيرة الأخرى التي سيتم افتتاحها في العام المقبل “كلايم” وهو أعرض نفق هوائي في العالم يوفر للزوار تجربة محاكاة للقفز الحر يعرضه إلى 9.75 متر، بالإضافة إلى أعلى جدار تسلّق داخلي في العالم بارتفاع 43 متر يوفر تجربة غنية لمجموعة من الخبرات والمهارات.

وفي عام 2019، ستفتح جزيرة ياس مشروعها الضخم المتمثل بـ “ياس باي” الذي سيضم ثلاث مناطق مميزة لتشمل منطقة ياس باي الواجهة البحرية ومنطقة إعلامية ومنطقة “ريزيدنسز”.

وسيضم “ياس باي” المصمم كواجهة بحرية ومنطقة ترفيهية نابضة بالحياة الترفيهية رصيف بحري ترفيهي وأكثر من 50 مطعماً و20 متجراً وموقع للعروض الترفيهية الحية وميدان “ياس أرينا” بسعة 18.000 شخص المصمم لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية والثقافية والحفلات الموسيقية.

وسيشتمل “ياس باي” على منطقة إعلامية جديدة من المتوقع أن تضم 10.000 من المهنيين، فضلاً عن المساكن التي سثتري البيئة الحضرية النابضة للجزيرة.

وللترحيب بالزوار على المستوى الإقليمي والعالمي، سيشتمل المشروع المقدر حجم استثماره مبلغ 12 مليار درهم إماراتي على مجمعين فندقيين يضم فندق ومنتجع هيلتون جزيرة ياس أبوظبي الذي يضم 641 غرفة.

وفي عام 2022، سيتم افتتاح المدينة المتخصصة للحياة البحرية الأولى من نوعها “سي وورلد أبوظبي” في جزيرة ياس، وستكون أول مركز من نوعه في الإمارات للأبحاث والإنقاذ وإعادة تأهيل وإرجاع الأحياء البحرية.

وستكون مدينة “سي وورلد أبوظبي” الأولى لـ”سي وورلد” الخالية من حوت “الأوركا”. كما سيشتمل المركز على أحدث التقنيات التي تتيح للزوار فرصة التفاعل والتعرّف عن قرب على عالم الأحياء البحرية بما في ذلك حوض مائي “أكواريوم” كبير ووجهات ترفيهية ضخمة، وألعاب متميزة.

واختتم الزعابي: أدرجت كل من أبوظبي والمملكة، إمكانات السياحة في رؤيتها لعام 2030، ونحن هنا اليوم لإظهار كيف يمكن لوجهات مثل جزيرة ياس أن تجتذب أعدادا متزايدة من الزوار في المنطقة من شأنها أن تعزز مكانة منطقة الشرق الأوسط على خريطة السياحة العالمية.”

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...