نيكولاس سليمان بطل الجولة الأولى في بطولة نجم السعودية للدرفت

1041583.jpg
طباعة التعليقات

الخبرالشرق

اختتمت الجولة الأولى من بطولة نجم السعودية للدرفت على كورنيش الخبر والتي تتضمن 4 جولات.

وقدم المتسابقون أداءً غاية في الروعة، أظهروا خلاله مهاراتهم الفنية العالية، والتي كان لها الدور الكبير في إذكاء حماس الجمهور الكبير الذي شهده الكورنيش.

جدير بالذكر أن البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبرعاية شركة نيسان السعودية الراعي الرسمي للبطولة وشركة توتال السعودية وإذاعة الف الف، وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب.

وتصدر فئة المبتدئين المتسابق احمد فاروق محرزا 58.66 نقطة، فيما احرز المتسابق احمد العيسى 69.44 نقطة في المركز الاول لفئة المتقدمين.

وجاء في المركز الاول لفئة المحترفين نيكولاس سليمان بمجموع 70.34 نقطة، فيما ضمن زيد الهزاع مقعده للنهائي بفوزه بفئة سيارات نيسان خلال منافســة على كأس نيسان الخاصة وكانت قمة في الإثارة مع المشاركين في الفئة.

وأعرب منظم البطولة الكابتن عبد الله باخشب عن سعادته بمستوى الاقبال الذي حققته الجولة من هذه البطولة التي تقام للعام الرابع على التوالي.

وقال باخشب: كان الحضور مشرفا كما المشاركة ، وهو ما يؤكد تطور رياضة السيارات في المملكة. فقد شارك في الجولة عدد من الاسماء اللامعة، الأمر الذي رفع من مستوى الأداء وبالتالي من حرارة المنافسة.

ويعد مؤشرًا إيجابيًا للجولات القادمة التي نتوقع أن تكون أكثر ضراوة. ولا يسعني هنا الا أن اقدم جزيل الشكر لمحافظ الخبر وامين الأمانة والمشرفون على الرياضة الشبابية ورجال الأمن على ما بذوله من جهد لانجاح الجولة”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي في شركة نيسان السعودية، بدر الحسامي: كعادتها استقطبت الجولة الأولى من البطولة، العديد من المواهب الشبابية من هواة رياضة السيارات.

ونحن في نيسان السعودية سعداء بالاقبال الذي باتت تحظى به البطولة، سيما وأننا شركاء في البطولة منذ انطلاقتها.

ان يشهد الموسم سباقا محموما بين المواهب المشاركة، وهو ما تؤكد عليه الجولة الأولى التي كانت حماسية.

ونتطلع الى ان نرى الفائزين في الجولة خلال الجولات القادمة والمنافسة في احراز اللقب النهائي”.

وكانت المنافسة لكافة الفئات مثيرة، حيث قدمت الفرق المشاركة استعراضا فنيا رفع من مستوى التشويق والحماس لدى الجمهور الذي اكتظ بهم كورنيش الخبر.

وفي النهاية الفوز للمتسابق نيكولاس سليمان الذي تأهل للجولة الختامية.
المـتأهلون للنهائي من الجولة الأولى لبطولة نجم السعودية للدرفت 2017
بيكولاس سليمان عن فئة المحترفين
أحمد العيسى عن فئة المتقدمين
خالد الزيد عن فئة المبتدئين.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...