التمياط: الخسارة لن تنال من تكاتف الهلاليين

النعيمة: خسرنا لقباً وكسبنا فريقاً.. الجابر: باختصار.. محاولة لم يكتب لها النجاح

سامي الجابر

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

حرص أسطورة الهلال صالح النعيمة على الشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني والإدارة الهلالية، عقب فشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعد خسارته أمام فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدف نظيف، في إياب الدور النهائي للمسابقة على استاد سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية «طوكيو»، مبيناً أن الهلال خسر اللقب ولكن كسب فريقا قادرا على حصد البطولات في المستقبل.
وكتب النعيمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي» تويتر» : قدر ﷲ وماشاء فعل، خسرنا بطولة وكسبنا فريقا قادرا على كسب بطولات لنحافظ على المكتسبات ونصحح الأخطاء لاحقاً شكراً للجميع جماهير ولاعبين، وإدارة وأعضاء شرف».
من جانبه أكد سامي الجابر المدير التنفيذي في اتحاد القدم السعودي وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، أن خسارة فريق الهلال الأول أمام أوراوا الياباني في نهائي إياب البطولة القارية أمس السبت بهدف دون رد، ما هو إلا محاولة أخرى لم يكتب لها النجاح للفريق الهلالي.
وكتب الجابر في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: « باختصار محاولة لم يكتب لها النجاح».
وأضاف: «الحمد لله على كل حال، شكراً لكل من يحاول ومستمر بالمحاولة من أجل إسعاد جماهير الهلال».
وأوضح الجابر، أن الفشل هو التوقف عن المحاولة، فيما أن النجاح هو الاستمرار في المحاولة، أما التميز هو الاستمرار عندما يتوقف الآخرون.
بدوره، أبدى نواف التمياط تقبله للهزيمة، مشدداً أن هذه الخسارة، لن تنال من تكاتف الهلاليين، مؤكداً ضرورة الوقوف مع الفريق في كل الأحوال، وموجهًا الشكر للاعبين وللإدارة وللجهاز الفني.
وقال التمياط: «لن نخسر تكاتفنا وفريقنا ومع الهلال في كل الأحوال، ونقبل الخسارة كما نقبل الفوز والحمد لله على كل حال».
وأضاف: «المهم الاستفادة مما حدث ومراجعة أخطائنا، شكرًا للجميع إدارة ولاعبين وجهازا فنيا».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...