رئيس الهلال: الآسيوية «اختارت» أوراوا.. ودياز باق في منصبه

الأمير نواف بن سعد

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

قدم رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، اعتذاره للجماهير الهلالية والسعودية بعد خسارة نهائي أبطال آسيا، أمام أوراوا الياباني 2 ـ 1، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، معلنا رضاه عما قدمه الفريق والجهاز الفني.
وأوضح الأمير نواف بن سعد، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن الحظ لم يحالف الهلال لذلك اتجهت البطولة للفريق الأكثر حظا، موضحا أن الهلال واجه بعض الظروف التي لم تساعده في النهائي بداية من إصابة إدواردو المبكرة في لقاء الذهاب، وخروج عمر خربين مصابا في لقاء الإياب، مبيناً أن إصابة النجم السوري عبارة عن كدمة قوية في العضلة الخلفية بالساق، تحامل عليها في الشوط الأول لكنه وصل إلى مرحلة لم يعد يستطيع إكمال المباراة.
وعن طرد سالم الدوسري، قال رئيس الهلال: «هناك طرد عن آخر، سالم كان من نجوم المباراة كان شعلة نشاط، لم يكن الكرت ناتجا عن استهتار، بأي حال من الأحوال اللاعب نادم ولكن لا يجعلنا نحمله الخسارة، الجميع يتحمل الفوز والخسارة.
وأشار رئيس الهلال، إلى أن المدرب رامون دياز باق في منصبه، كاشفا عن أنه بادر بطلب اجتماع للنقاش حول احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.
وشدد الأمير نواف، على أن الفريق يجب أن ينهض سريعا، ولا يجب أن يتكرر سيناريو خسارة اللقب الآسيوي في عام 2014، بعدما انعكست تلك النتيجة على مستويات الفريق فيما تبقى من الموسم.
واختتم تصريحاته بالاعتذار للجماهير الهلالية والسعودية ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على هذه الخسارة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...