دياز: فخور بأداء لاعبي الهلال رغم خسارة اللقب الآسيوي

رامون دياز

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أعرب رامون دياز مدرب نادي الهلال عن رضاه وشعوره بالفخر من أداء لاعبي فريقه رغم الخسارة لقب دوري أبطال آسيا، لصالح فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.
وقال دياز: أود أن أهنئ فريق أوراوا ريدز على فوزه بالبطولة، كما أهنئ جميع لاعبي الهلال الذين قدموا أداء قويا في المباراة.. فرصتنا كانت أقوى في مباراة الذهاب بالرياض لأننا كنا نلعب على أرضنا، وسنحت لنا كثير من فرص التسجيل، ولكننا لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف.
وأضاف: نحن راضون عن كل ما قدمه الهلال على كافة المستويات، وأنا فخور بما قدمه الفريق.. كنا نتمنى الفوز بلقب البطولة، وقد حاولنا كل ما بوسعنا ونجحنا في بلوغ المباراة النهائية ولكننا لم نوفق في النهاية.
وأوضح المدرب: كان هنالك سوء حظ لازم الفريق في مباراة الذهاب، وضاعت علينا عديد من الفرص، ويضاف إلى ذلك أن عدة أمور سارت على عكس طموحاتنا، حيث أصيب كارلوس إدواردو في مباراة الذهاب، وأصيب عمر خريبين في لقاء الإياب.
وكشف: صحيح أننا صنعنا فرصا أكثر في مباراة الذهاب، ولكن اليوم أيضاً صنعنا فرصا جيدة في الشوط الأول، الأمر ما عقد مهمتنا في الهجوم كانت الإصابة التي تعرض لها مهاجمنا عمر، وبشكل عام أنا راض عن كل ما قدمه اللاعبون في المباراتين.
وتابع: سنعود إلى الرياض، وسنقوم بتحليل كل ما حصل معنا، ونبحث عن طرق تعزيز الفريق، كي يعود الهلال بقوة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...