الزعيم يعود للرياض.. وخربين يغادر إلى «تايلند»

سامي الجابر: خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا.. ليست نهاية المطاف

1041734.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الرياض، قادمة من العاصمة اليابانية «طوكيو»، بعد أن خاض فريق الهلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.
على صعيد منفصل، يغادر لاعب الهلال، السوري عمر خربين، إلى تايلند، مساء اليوم الإثنين ؛ لحضور حفل الاتحاد الآسيوي لجائزة أفضل لاعب آسيوي لهذا العام.
وتضمنت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي، لاعب وسط منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن، و وو ليى جناح شنغاى سيبج الصينى، والمهاجم عمر خربين.
وتوج خربين، بلقب هداف دوري أبطال آسيا، برصيد 10 أهداف، ليكون أول آسيوي يتوج هدافًا للبطولة، منذ آخر مرة عام 2011، بتتويج الكوري الجنوبي لي دونجووك، حيث سيطر لاعبو أمريكا اللاتينية وأفريقيا على لقب الهداف في آخر 5 نسخ من المسابقة.
وعن خسارة الهلال للقب الآسيوي، أكد قائد نادي الهلال السابق سامي الجابر أن خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا2017 ليست نهاية المطاف خاصة أن الفريق أدى كل ما عليه أمام أوراوا الياباني في مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي للبطولة وقاوم كل ظروف الحظ والإصابات بشكل قوي جدا ويستحق التقدير.
وأوضح الجابر الذي خاض تجربة التدريب محليا بناديي الهلال والشباب قبل أن يترشح لمنصب عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الوصول لنهائي آسيا 2014 ثم العودة مجددا لنهائي 2017 يؤكد أن الهلال ثابت ويجسد العمل الكبير إداريا وفنيا».
وأضاف «لاعبو الهلال لم يقصروا إطلاقا وما قدموه شيء عظيم، لقد حاولوا كثيرا وخذلهم الحظ وإصابة أبرز النجوم مثل البرازيلي إدواردو والسوري عمر خربين ومع ذلك قاوموا حتى النهاية ليؤكدوا أن الهلال أحد أعظم فرق آسيا».
وطالب الجابر من اللاعبين نسيان خسارة اللقب والعودة من جديد وقال «لدي قناعة تامة بأن النجاح يتجسد بتكرار المحاولات بينما الفشل بالتوقف عن ذلك ولحظات الحزن طبيعية تحدث بعالم الكرة كما هي لحظات الفرح وعلى اللاعبين العودة مجددا لساحة التألق لاسيما بعد الدعم الجماهيري القوي من جماهير الهلال والوقوف مع اللاعبين وهذا الأمر ليس غريبا على بيئة النادي المتكامل فنيا وإداريا وجماهيريا».
وامتدح الجابر فريق أوراوا الياباني قائلا» فريق يلعب بانضباط تكتيكي عال جدا والخطأ أمامه يكلف كثيرا رغم أن الهلال قدم ملحمة كروية، خاصة في مباراة الذهاب ولم يقصر في الإياب لكن هذا هو عالم كرة القدم».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...