“إعمار للضيافة” تقدم للزوار السعوديين عروض فندية استثنائية

1041782.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

في الوقت الذي يستعد فيه الزوار من كافة أنحاء العالم للتوجه إلى دبي والتمتع بعطلة شتوية مميزة، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” أكثر من 150 تجربة عصرية استثنائية تناسب مختلف التطلعات والأذواق في هذه المناسبة، في أجواء عائلية راقية.

ويُعرف مواطنو المملكة، بحبهم للسفر والتجول كافة أنحاء العالم، ويستغلون الرحلات لقضاء أوقات مميزة مع عائلاتهم.

وتفضل أعداد متزايدة من السياح السعوديين زيارة دبي، نظراً لقرب المسافة، وتشابه البيئة الثقافية والاجتماعية.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” للزوار السعوديين فرصة التمتع بعطلة رائعة بكل المقاييس، مع عروض تضمن تجربة استرخاء وترفيه متكاملة، مع العديد من المكافآت القيمة.

ومن خلال www.myfestivedubai.com، تستعرض “مجموعة إعمار للضيافة” التجارب المتنوعة التي تحقق أمنيات جميع الزوار، عبر خيارات مميزة للاحتفال بصحبة العائلة والأصدقاء.

ويمكن تصفح محتوى الموقع الإلكتروني بسهولة فائقة واختيار العروض الأنسب لكل زائر بما في ذلك مختلف الوجهات والفعاليات التي سيتم تنظيمها احتفالاً بقرب حلول العام الجديد، بما في ذلك إمكانية حجز الفعاليات الخاصة بالشركات أو المطاعم أو غيرها.

وبالنسبة للراغبين بتنظيم عطلة محلية في دبي، يوفر الموقع العديد من الخيارات التي تضمن قيمة استثنائية بكل المقاييس.

وتغطي التجارب العلامات التجارية الثلاث تحت مظلة “مجموعة إعمار للضيافة”: العنوان للفنادق والمنتجعات”، “فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”.

ويتوفر المزيد من الخيارات ضمن محفظة “مجموعة إعمار الترفيهية” التي تشمل “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت”.

وسيكون الزوار على موعد أيضاً مع عالم من النكهات الرائعة في وجهات قسم المطاعم العصرية في “إعمار” الذي يتضمن كلاً من “أتـ.موسفير، برج خليفة” و”لا سير بيسترو آند بولانجري” في “فيدا وسط المدينة” إضافة إلى “شون كونولي” في “دبي أوبرا”.

ويتوفر أيضاً ما يقارب الـ 50 عرضاً للاحتفال بالعام الجديد بما في ذلك احتفالات وسط مدينة دبي وخيارات متنوعة للطعام والإقامة في الفنادق لاستقبال العام الجديد في أجواء لا تنسى وبطابع عائلي رائع.

ويحصل الضيوف على قيمة أكبر من العروض عند التسجيل في برنامج الولاء “U من إعمار” والفوز بنقطة “U” واحدة مقابل كل درهمين يتم إنفاقهما.

وقامت “مجموعة إعمار للضيافة” بإعداد برنامج الولاء بالتعاون مع “إعمار للترفيه” لتوفير العديد من المزايا للأعضاء ومنها حسومات بقيمة 10 في المئة على الحجوزات المباشرة، وإمكانية تسجيل المغادرة من الفنادق في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً، وحسومات بقيمة 20 في المئة على العضوية في مرافق “مجموعة إعمار الترفيهية” إضافة إلى النقل المجاني من وإلى مطار دبي الدولي، بحسب فئة العضوية.

يذكر أن عضوية البرنامج متاحة أمام الأفراد من سن 18 عاماً وما فوق وفي كافة أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

ويكافئ البرنامج أعضاءه عبر كسب نقاط U بوينتس عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية التابعة لمحفظة “إعمار” من العلامات التجارية الرائدة المشاركة في البرنامج. للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.myfestivedubai.com أو الاتصال على الرقم 3444 888 04.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...