صندوق الأمير سلطان يشارك في ملتقى شباب الأعمال

1041699.png
طباعة التعليقات

الدمامجابر اليحيوي

يشارك صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة في “ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017″، وذلك بتنظيم غرفة الشرقية التجارية وبالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية.

وتأتي مشاركة الصندوق، بناءً على توجيهات رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ورئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، الأمير محمد بن فهد، وتحت رعاية أمير الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز.

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة أ. حسن الجاسر، أن مشاركة الصندوق في ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017م تأتي ضمن اهتماماتنا المتواصلة للخدمة التنموية، وسعيًا لتقديم الفرص التطويرية ذات الأداء النوعي، منوّهًا بأن الملتقى يعمل على تغذية عقلية العمل لدى المواطنين والمواطنات ويبعث طاقة الإنجاز والتطوير.

كما أكدت نائبة الرئيس التنفيذي للصندوق، هناء الزهير على أهمية تمكين الفئة الشابة وتعزيز مساهمتهم في بناء نهضة وازدهار المجتمع، مشيرة إلى تماثل الأهداف التي يعمل عليها الصندوق مع أهداف الملتقى. فالشباب والشابات الناجحين في المملكة في ازدياد ونسعى من خلال مشاركتنا في الملتقى إلى استمرار هذا التقدّم من خلال تكثيف المشاركة الاقتصادية.

يذكر أن ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017م يقام في مقر شركة معارض الظهران الدولية بمدينة الخبر للفترة من 27 – 29 نوفمبر 2017.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...