مواجهة صعبة تجمع الوطني بضمك.. والقيصومة يستقبل الكوكب

نشوة الحزم تصطدم برغبة النجوم.. والنهضة يطمع في نقاط جدة

1041865
طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الحزم الاقتراب من صدارة الترتيب، وذلك عندما يستضيف على ملعبه بالرس، نظيره النجوم اليوم الأربعاء، في ختام مباريات الجولة الـ 11 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
ويطمح الحزم (18 نقطة) المنتشي بخطفه لثلاث نقاط ثمينة في الجولة الماضية على حساب الكوكب إلى الفوز من أجل تشديد الخناق على المتصدرين.
في المقابل، يتطلع النجوم (12 نقطة) ، إلى اقتناص الثلاث نقاط، وتعويض تعثره في الجولة الماضية بالتعادل أمام الوطني.
وفي حفر الباطن، يستقبل القيصومة ضيفه الكوكب في مباراة مهمة للطرفين، إذ يطمح القيصومة إلى تحقيق الفوز وتعويض خسارته الماضية أمام الطائي ليتوقف رصيده عند 12 نقطة، في حين يدخل الكوكب اللقاء برصيد 10 نقاط، ويسعى أبناء الخرج إلى أن تكون النقاط الثلاث بداية الانطلاقة الحقيقية للفريق في المسابقة.
وفي المباراة الثالثة، يخوض الوطني مواجهة صعبة أمام ضمك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
الوطني يملك في رصيده 14 نقطة، في المقابل يدخل ضمك اللقاء برصيد 10 نقاط.
وفي المباراة الرابعة، يستضيف النهضة على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام منافسه جدة، في مواجهة متكافئة بين الطرفين،عطفا على نتائج الفريقين في الجولات الماضية.
النهضة يدخل اللقاء بـ (12 نقطة) ولا خيار أمامه سوى خطف نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، في المقابل يأمل جدة (10 نقاط) في مواصلة انتصاراته والهروب من قاع الترتيب، لا سيما بعد تحقيقة فوزاً مهماً في الجولة الماضية على العروبة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...